Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

اخر الاخبار

أفضل تطبيقات الأندرويد لهاتفك أول اسبوع 2015 المجموعة الأولى

أفضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع وهوا الأول فى عام 2015 يحتوى على 4 تطبيقات رائعة دعنا نتابع مع التطبيقات فالنشاهد.



 هذا التطبيق من افضل تطبيقات  الاندرويد لإنشاء صور بانورامية 360 درجة. حيث يستخدام هذا التطبيق، يمكنك إنشاء صور بانورامية مذهلة وإحترافية بسهولة من خلال الاستفادة من الكاميرا وجهاز استشعار على الهاتف للتوجيه ومعرفة الزاويا  لإلتقاط الصورة .


phonnix

بالتأكيد تعرف تطبيق airdroid الذي يتيح لك إدارة هاتفك بنظام الاندرويد من حاسبوك الخاص، ومؤخرا أضيف له امكانية القيام بذلك من المتصفح. ظهر تطبيق اخر بنفس المبدأ اسمهphonnix، تطبيق مماثل لا يزال في مرحلة تجريبية، هذا التطبيق كذلك يمكنك من القيام بالكثير من الأشياء على هاتفك مباشرة من متصفح جوجل كروم بفضل إضافة خاصة بالتطبيق على هذا المتصفح .لاستخدام هذا التطبيق يجب أن توفر على نظام الاندرويد نسخة 4.0 وما فوق. يجب تثبيت التطبيق على هاتفك وكذلك الإضافة الخاصة به على جوجل كروم. كل ذلك ستجده في موقع التطبيق.



يمكنك تحميله الان اذا كنت من محبى ملفات التورنت ويتيح لك تحميل كل ما تريد مباشرة إلى هاتفك أو جهازك اللوحي ، ويمكنك كذلك مشاهدة افلام التورنت من نفس التطبيق.



تطبيق Musixmatch من التطبيقات الرائعة في تشغيل الاغاني والصوتيات بشكل عام ,بالاضافة الا عرض كلمات الأغنية والترجمة وتحديد اسم المغنى والمقطوعة .


من التطبيقات التي تحتاج رووت المتوفرة مجانا ، فهذا التطبيق كما يدل عليه اسمه هو تطبيق تستطيع من خلال الوصول والتحكم في العديد من خصائص النظام وهاتفك، كتغير قوة الاهتزاز،درجة لون الشاشة تغير درجة الصوت والخ... يجب الحذر عند التعامل مع التطبيق .



ويب نايت تصميم اسامة عبد الرضاجميع الحقوق محفوظة 2015-2016

صور النموذج بواسطة ويب نايت | الافضل لكم. تدعمه Blogger.