إعلان علوي

"مستشفى 25 يناير الخيري" بالشرقية .. حلم يتحقق ..ساعد ولو برسالة


الشرقية : أحمد جمال مرواد

قام مجموعة من شباب قرية الشبراوين مركز ههيا بالشرقية، بإنشاء جمعية أهلية تحت مسمي "شباب 25 يناير"، وقاموا بإشهار الجمعية في شهر يونية 2011، لتقديم خدمات مختلفة للقرية .

مستشفى 25 يناير الخيرى

 وعزم الشباب  علي إنشاء مركز طبي خيري يخدم كل أهالي القرية والمحافظة بأجر رمزي 10 جنيه والإعادة 5 جنيه.

وأبدي إسماعيل  -أحد المواطنين- أن المركز الطبي يعتبر من أهم المشاريع في القرية حيث يقوم علي علاج الفقراء بأجر رمزي ويتوفر فيه كافة الأطباء من مختلف التخصصات ولايوجد التعب والعناء في المواصلات .

 وأضاف أن الجمعية تقدم العديد من الخدمات الآخرى بجانب المركز الطبي فيقومون بإعانة الأيتام والفقراء والمساكين بالقرية. 

الجدير بالذكر أن  شباب الجمعية بالمركز الطبي الخيري بدأوا  بالشروع في بناء مستشفي 25 يناير الخيري منذ عدة أشهر وانتهوا الآن من صب أعمدة الدور الثالث في تحدي كبير لمواجهة الصعوبات، وأعلن شباب الجمعية أن المستشفي سيكون بأجر رمزي أيضا ولكنه سيكون متوفر به كافه الخدمات والامكانيات مثل الحضانات المختلفة والعمليات الجراحية والعيادات الخارجية ومعامل التحاليل وعمليات الولادة كما سيوفر المستشفي الكثير من فرص العمل لعدد كبير من الشباب ومن المشاريع التي تعد طفرة في العمل العام.

وبالإضافة ان المشروع يعد نقله حضارية كبيرة في تاريخ القرية ويجب ان يتكاتف الجميع لانجاز هذا المشروع ولكي يري النور وقال انه يخدم كل أرجاء محافظة الشرقية وليس قرية الشبراوين فقط أو مركز ههيا فقط وأعلن أعضاء الجمعية عن جمع التبرعات بالحساب الخاص بالمستشفي ببنك مصر 101/1/999000 بنك مصر .

ويمكن المساهمة فى دعم هذا المشروع برسالة نصية من هاتفك - ابعت SMS اكتب فيها 25 لرقم 9797 من أي محمول وادعم مستشفى 25 يناير الخيرية بـ 5 جنيهات .

لو كل واحد فينا بعت رسالة هتفرق معاهم جدا 

مستشفى 25 يناير الخيرى
صورة من صفحة مستشفى 25 يناير الخيرى