إعلان علوي

“ظهرت الآن ” نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحر الأحمر نصف العام الاسم ورقم الجلوس

“ظهرت الآن ” نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحر الأحمر نصف العام الاسم ورقم الجلوس


بشرة سارة لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة البحر الأحمر، حيث اعتمد صباح اليوم الأحد اللواء “أحمد عبد الله” محافظ البحر ” نتيجة الصف الثالث الاعدادي (الفصل الدراسي الأول لعام 2019 )، وقد أكد سيادته أن نسبة النجاح نتيجة الإعدادية الترم الأول بداخل مدن محافظة البحر الأحمر قد تجاوزت 3015 طالبا ، مما يكاد ذلك نجاح عملية النهوض المستمرة على مستوي الطلاب بجميع المراحل التعليمية التي  تعود  بأفضل النتائج على طلاب مدن المحافظة.


نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحر الأحمر

والآن يتأهب طلاب الصف الثالث الإعدادي وذويهم بالمحافظة، ظهور النتيجة بعدما تم الإعلان عن اعتمادها، ويسود عليهم منذ الأسبوع الماضي حالة من التوتر لمعرفة النتائج خاصة بعد ما تم ظهورها في عدة محافظات مجاورة.
فتعد الشهادة الإعدادية أهم مرحل من لمراحل لتعليمي التي يمر بها الطالب، فهي تتطلب مجموع عالي ومناسب ليتم التحديد من خلاله إلي اين سينتمي الطالب سواء إلي الثانوي العام أم الثانوي المهني، ثم يترتب عليها بعد ذلك الدخول إلى الجامعة المناسبة .

رابط نتيجة الشهادة الإعدادي محافظة البحر الأحمر

حرص موقعنا ” نجوم مصرية ” على أرفاق رابط البوابة الإلكترونية لمديرية التربية، لبدء الاستعلام عن النتائج برقم الجلوس أو الاسم، كما يدعوا موقعنا لمن يجد صعوبة باستخراج النتائج بترك تعليق يحمل “رقم الجلوس” أو اسم الهوية لمساعدة الطالب لاستخراج نتيجته وإرفاقها بالمقال مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق.