إعلان علوي

“معرفة” نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القليوبية ..كنترول بنها مديرية التربية والتعليم البوابة الإلكترونية

“معرفة” نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القليوبية ..كنترول بنها مديرية التربية والتعليم البوابة الإلكترونية


نتابع معكم ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية لعام 2019 خلال الأيام القادمة، حيث من المقرر أن تعلن مديرية التربية والتعليم بالقليوبية نتائج نصف العام لطلابها منتصف الأسبوع الجاري، لتصبح متاحة للاستعلام عنها عبر البوابة الإلكترونية.



يتم اعتماد نتيجة الإعدادية بالقليوبية فور انتهاء أعمال التصحيح والتي بدأت منذ السبت الماضي، وأشرفت عليها وزارة التربية والتعليم في تحري الدقة عند تصحيح كراسات الطلبة والطالبات، من اجل أن يحصل كل طالب على الدرجة التي يستحقها وتكون نتيجة الشهادة الإعدادية عادلة لجميع الطلاب.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2019

تستعد مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية من إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 للفصل الدراسي الأول خلال يومي الثلاثاء أو الأربعاء المقبل، وذلك بعد انتهاء مرحلة الرصد والتجميع لرفعها أمام الطلاب إلكترونياً.

ننشر لكم رابط الحصول على نتيجة إعدادية القليوبية الذي تم نشره بواسطة كنترول المحافظة منذ دقائق قليلة، وسيتم إضافة روابط أخرى في حال توقف الرابط عن العمل.

الآن نتائج طلاب الشهادة الإعدادية بالقليوبية من هنا  او هنا

الآن نتابع مع جميع الطلاب إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية عبر خدمة ارسل واعرف حيث يضع لنا الطالب رقم الجلوس والاسم في تعليق وسوف نرسل لك المجموع الكلي في ثواني قليلة، بالتوفيق أحبائي الطلاب.
نهنئ جميع الطلاب الناجحين اليوم بعد ظهور نتيجة الإعدادية لطلاب القليوبية وجميع مراكزها التعليمية، ونشرنا لكم روابط الاستعلام عنها للحصول على الدرجات بالتفصيل والمجموع العام بالصف الثالث الإعدادي.
ننشر لكم أوائل الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية ولقد حصلت الطالبة آلاء على المركز الأول من إدارة كفر شكر التعليمية، وجاري رفع النتائج من خلال موقع كنترول الإعدادية بالقليوبية 2019.
لا زالنا نتابع معكم ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية بالاسم ورقم الجلوس أمام جميع الطلاب بالإدارات التعليمية، وقد انتهت المديرية من اعتمادها اليوم، وسيتم توفير لكم الرابط بعد قليل.
هناك ترقب كبير هذا العام من قبل الأهل والطلاب لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 في أسرع وقت ممكن، حيث توجهت الأنظار تلك الأيام لترقب ظهور نتيجة الإعدادية بالقليوبية، حيث ينتظر طلاب الصف الثالث اعتمادها ونشر إلكترونيا.
يكون اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2019 خلال الساعات المقبلة، وسوف يتم توفيرها للطلاب للاستعلام عنها بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم، وهناك عديد من الطلاب ينتظرون النتائج في قلق وترقب شديد، ولكن أعمال النتيجة استغرقت بعض الوقت جعلها تتأخر عن باقي المحافظات.
ولقد انتهى طلاب الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية من حضور امتحانات نهاية العام الدراسي خلال الأسبوع الماضي، والتي انطلقت على مستوى 12 إدارة تعليمية بالمحافظة، وحضر 87 ألف و990 طالب وطالبة، وذلك في رقابة شديدة من قبل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية.

رابط الاستعلام عن نتيجة إعدادية القليوبية

أعزائي الطلاب ننشر لكم رابط سريع ومباشر لوضع رقم الجلوس ومعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية من هنا