إعلان علوي

"مشروع إطعام المئة ألف أسرة" يبدأ من الاسكندرية....شير فى الخير

          


         مشروع إطعام المئة ألف أسرة: "شير على أوسع نطاق يا أمة الخير"





سنبدأ به في الإسكندرية كوجبة تصلح للفطار والعشاء لألف أسرة، يتم عمل حصر لها وهي الأسر التي لا تسأل النَّاس إلحافًا بمعنى الكلمة، وبالطبع سنتطور وننتقل في كل محافظات وربوع مصر، ولكنها الهيكلة الإدارية ستبدأ من الإسكندرية، وسيدخل معها بعد ذلك وجبة غداء، ونسأل الله أن يوفقنا لما يحبُ ويرضى اللهم آمين.

الوجبة أسبوعية، وهي عبارة عن:1- نصف كيلو جبن أبيض.
2- كيلو حلاوة طحينية.
3- برطمان مربى.
4- كيلو لانشون.
5- كيلو جبن قريش.
تكلفة الوجبة: 36.5 جنيه مصريأي إطعام الألف أسرة أسبوعيًا بمبلغ: 36.5 ألف.
وهذا السعر جملة وليس بأسعار السوق.
نتمنى من يريد أن يتكفل بأي كم أسر، سواء أسرة أو اثنين أو عشر، أو الألف أن يستمر على تكفله، فأحب الأعمال إلى الله أدومها وإن قل.
وأقسم لكم بالله أن هناك من يحلم
 برؤية هذه المنتجات التي كتبناها ليأكلها ولو مرة في حياته، نعم الجبن والحلاوة الطحينية!
2- كيلو حلاوة طحينية.3- برطمان مربى.4- كيلو لانشون.5- كيلو جبن قريش.تكلفة الوجبة: 36.5 جنيه مصريأي إطعام الألف أسرة أسبوعيًا بمبلغ: 36.5 ألف.وهذا السعر جملة وليس بأسعار السوق.



نتمنى من يريد أن يتكفل بأي كم أسر، سواء أسرة أو اثنين أو عشر، أو الألف أن يستمر على تكفله، فأحب الأعمال إلى الله أدومها وإن قل.وأقسم لكم بالله أن هناك من يحلم برؤية هذه المنتجات التي كتبناها ليأكلها ولو مرة في حياته، نعم الجبن والحلاوة الطحينية!




طرق التبرع:

يمكنك أن تكلمنا ونرسلك مباشرة للتاجر لتشتري المنتجات بنفسك، أو تدفع ثمن الوجبة لنا ونحن نجمع عدد الأسر كاملةً لنشتري جملة بأسعار مخفضة.فضلًا أكرر: أتمنى الاستمرار على كفالة الأسر ولو أسرة واحدة بشرط أن تستمر عليها كل أسبوع إن يسر الله لكم.سيتم تكييس المنتجات، وشراءها، وكل شيء في يومٍ محدد ليأتي معنا من يريد مشاركتنا التكييس، والتوزيع.سننتظر أن نصل للمبلغ كاملًا لنشتري الطعام دفعةً واحدة حتى لا نشتري جزء وننتظر البقية فيتلف ما تم شراؤه فهي منتجات غذائية لها صلاحية كما تعلمون أهلنا.من سيطبق قول حبيبه صلَّ الله عليه وسلم: "إن الله في عونِ العبد مادام العبد في عونِ أخيه"!




للتواصل ومعرفة مزيد تفاصيل:

01115064682

او



    صفحة "محمد الهلباوي" الرسمية 




زووم بلا حدود
شير فى الخير

منقول للأهميه