إعلان علوي

موقعة ليفربول وتوتنهام التشكيل و اهم الانباء

يفتح استاد ويمبلي أبوابه لاستضافة قمة من العيار الثقيل بين ليفربول وتوتنهام بالجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2018-2019، وذلك يوم السبت الموافق 15 سبتمبر 2018 ميلادياً، الموافق 5 محرم 1440 هجرياً.


مازال الريدز محتلاً للصدارة برصيد 12 نقطة جمعهم من 4 انتصاراتٍ متتالية على كلاً من وست هام، كريستال بالاس، برايتون وليستر سيتي، ولا يشاركه فريق في إحراز العلامة الكاملة في الأربع جولات الأولى سوى تشيلسي وواتفورد الذي حصل مدربه خافي جراسيا على جائزة مدرب الشهر في أغسطس، وبهذه البداية القوية لزملاء صلاح سيسعون بالتأكيد لمواصلة الزحف نحو اللقب الإنجليزي الأغلى والذي غاب عن الحُمر منذ دخول الاحتراف إنجلترا.
على الجانب الآخر، يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 9 نقاطٍ جمعهم من 3 انتصاراتٍ على نيوكاسل، فولهام ومانشستر يونايتد، أما المباراة الأخيرة للسبيرز فقد خسروها من الجولدن بويز بهدفين لهدف، توقفوا عند هذا الرصيد من النقاط الذي دخلوا به الجولة السابقة أيضاً.


الغيابات والتشكيل المتوقع لليفربول
---
سيستمر غياب أليكس تشامبرلين وديان لوفرين للإصابة، ولن يغيب أي لاعب للإيقاف..
إسبوع واحد فقط يفصلنا عن بطولة دوري أبطال أوروبا

سيواصل يورجن كلوب الاعتماد على طريقته وتشكيلته المعتادتين، وسيستمر في الاعتماد على جو جوميز بدلاً من الكرواتي الدولي المصاب..

التشكيل | 4-3-3
أليسون
آندرو روبرتسون - فيرجيل فان دايك - جو جوميز - ترينت أليكساندر-آرنولد
جورجينو فينالدوم - جوردان هندرسون - جيمس ميلنر
ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح
-------
الغيابات والتشكيل المتوقع لتوتنهام
---


سيغيب عن توتنهام الثلاثي إيريك لاميلا، فينسنت يانسين، موسى سيسوكو، هوجو لوريس وديلي آلي للإصابة، ولن يفتقد السبيرز أي لاعب للإيقاف..