إعلان علوي

ابل ايباد الجديد- شاشة ريتينا 9.7 انش مع خاصية فيس تايم - 32 جيجابايت، واي فاي، اي او اس 10، فضي


ابل ايباد الجديد - شاشة ريتينا 9.7 انش مع خاصية فيس تايم - 32 جيجابايت، واي فاي، اي او اس 10، فضي 

الوصف:

يحتوي ابل ايباد Apple iPad على شريحة ايه A9 القوية مع معالج ذو حركة ام M9. يحتوي هذا الايباد Ipad على سعة تخزين داخلية تصل الى 32 جيجا. العب وتعلم واخترع وتصفح، كل هذا واكثر على ابل ايباد Apple iPad مع شاشة 9.7 انش وفيس تايم Facetime، تم تزويد هذا الايباد iPad بتقنيات وخصائص مبتكرة ومتطورة. كما انه مزود ايضا بشريحة ايه A9 بتصميم 64 بت مما يعزز من سرعة كل تطبيق متوفر على الجهاز. يعمل هذا الايباد iPad بنظام تشغيل اي او اس iOS 10 الذي يوفر لك مجموعة واسعة من الخصائص والتطبيقات المتميزة لتجربة مبتكرة. قم بتخزين جميع الصور والتطبيقات والموسيقى على الذاكرة الداخلية التي تصل سعتها الى 32 جيجا واستمتع بترفيه بلا حدود. توفر لك بطارية ليثيوم بوليمر بقوة 32.4 واط قرابة 10 ساعات متواصلة من العمل. سواء كنت تشاهد الصور او الافلام او تعمل على تحضير عرض تقديمي فان شاشة 9.7 انش بخاصية اللمس المتعدد النقاط تتمتع بالحجم والتفاصيل الملائمة لتضفي روحا جديدة على جميع انواع المحتويات. تم تزويد ابل ايباد Apple iPad بكاميرا خلفية ذات دقة 8 ميجابكسل والتي تعمل على التقاط صور واضحة وحادة. اضافة الى الكاميرا الامامية بدقة 1.2 ميجابكسل بتقنية اتش دي HD، بحيث توفر لك جودة اتصال فيس تايم Facetime عالية الوضوح، كما تمكنك من التقاط صور سيلفي لا مثيل لها. ان هذا الايباد iPad يدوم طويلا كما انك تستطيع حمله معك اينما ذهبت. يحتوي الجهاز على هيكل من الالمنيوم بحيث يوفر لك احساس بالقوة والمتانة. متوفر بلون فضي جذاب، يمتاز ابل ايباد Apple iPad مع شاشة 9.7 انش بحساس لمسة الاصبع ليوفر لتطبيقاتك وبياناتك الشخصية درجة امن وحماية عالية.

الهيكل

apple ipad - الهيكل

المميزات الرئيسية

شريحة A9
2 جيجابايت رام
32 جيجابايت
كاميرا اساسية 8 ميجابيكسل 
كاميرا امامية 1.2 ميجابيكسل
9.7 بوصة
469 جرام
8827 مللي امبير
iOS 10.3
apple ipad

اداء مذهل

تم تزويد ابل ايباد Apple iPad بشريحة ايه A9 المبتكرة بتصميم 64 بت. انها تقوم باجراء العمليات اسرع بنسبة 70 بالمئة من نظيراتها اللاتي تم اطلاقهم مسبقا. يقوم المعالج المثبت مسبقا ذو حركة ام M9 بتمكين سيري Siri من العمل دوما، لتتمكن من الاستفادة من خاصية الاستجابة للاوامر الصوتية في كل الاوقات. كما انه يتعقب المسافة والخطوات والسرعة ليسجل ادائك اثناء ممارسة التمارين الرياضية.
apple ipad

عرض رائع

تقوم شاشة 9.7 انش بعرض المحتويات بجودة عالية ودقة وضوح تصل الى 1536 * 2048 بكسل اي بدرجة كثافة تصل الى 264 بكسل لكل انش. مع طبقة اوليوفوبيك oleophobic coating المقاومة لبصمات الاصابع يمكنك مسح شاشة الايباد iPad بقماشة ناعمة لازالة الاثار الموجودة على الشاشة من يديك او وجهك.
apple ipad

تجربة اي او اس

يعمل نظام تشغيل اي او اس iOS 10 مع تطبيقاته وخصائصه الذكية والمبتكرة على اضفاء روح جديدة الى الايباد iPad الخاص بك. يحتوي نظام التشغيل على مجموعة من الخصائص المبتكرة مثل الطلب من سيري Siri ان ترسل رسالة لك او ان تقوم بعمل نسخ احتياطية لملفاتك عبر اي كلاود iCloud وغيرها الكثير. كما يحتوي النظام ايضا على العديد من التطبيقات المثبتة مسبقا والتي تعمل على تعزيز متعتك وادائك.
apple ipad

خصائص مميزة

صمم هذا الايباد iPad ذو شاشة 9.7 انش ليبقيك متصلا اينما ذهبت. كما يمتاز باتصال واي فاي 802.11ac سريع يعمل على توفير سرعة بحث تصل الى 866 ميجا لكل ثانية. يمكنك حساس لمسة الاصبع من فتح قفل الايباد iPad باقل من ثانية ويعمل على تامين بياناتك وتطبيقاتك الخاصة. يعمل الهاتف بتناغم مع الاجهزة الاخرى. يمكنك ان تبدا كتابة رسالة الكترونية على جهاز الايفون iPhone الخاص بك وان تنهي كتابتها على الايباد iPad. قم بنسخ نصوص وصور وفيديوهات من الايباد iPad ومن ثم الصقهم على اقرب جهاز ماك Mac. تمكنك خاصية اير دروب AirDrop من مشاركة الملفات مباشرة ودون استخدام الاسلاك بين الاجهزة المتوافقة.
-- يمكنك شراء التابلت  وسعره 6999 ج مصري اقل من 300 دلار فقط 
لينك الشراء من سوق ودت كوم  اضغط هنا
https://souq.link/2Me2vfa
اذا لم يكن  لديك ولا تسستطيع عمل حساب فى سوق  املئ هذه البيانات فقط من هنا
https://goo.gl/forms/jl8CFlmjJeJ2aw1n2