إعلان علوي

طريقة معرفة رقم خط أورانج إتصالات أوفودافون أو المصرية للإتصالات الخاص بك


طريقة معرفة رقم خط هاتفك هو أمر ضروري، فكثيراً ما ينسى البعض أرقام الهاتف المحمول الخاص بهم، أو قد يكون هناك بعضاً من الناس لا يحفظون أرقام هواتفهم الخاصة، وأحياناً يقوم آخرون بشراء خطوط الهواتف المحمولة الجديدة ولا يحتفظون بالبطاقة الخاصة بها، فيحتاجون عند إستخدام تلك الخطوط إلى معرفة رقم خط هاتفهم او عندما يريدون الشحن على الهواء استخدام رقم الهواتف.




وكما هو معروف، يوجد في مصر أربع شركات إتصالات تقدم للعملاء خطوط الهواتف المحمولة وهم:

  • طريقة معرفة رقم خط فودافون قم بكتابة كود فودافون التالي #878* من اليسار إلى اليمين. بعد كتابة الكود قم بالضغط على إتصال. سيظهر رقم خط هاتفك مباشرة. طريقة معرفة رقم خط أورانج قم بكتابة كود أورانج التالي #119# من اليسار إلى اليمين. بعد كتابة الكود قم بالضغط على إتصال. سيظهر رقم خط هاتفك مباشرة. 

  • طريقة معرفة رقم خط إتصالات قم بكتابة كود إتصالات التالي #947* أو #25975* من اليسار إلى اليمين. بعد كتابة الكود قم بالضغط على إتصال. سيظهر رقم خط هاتفك مباشرة. أو يمكنك معرفة رقم خط إتصالات الخاص بك من خلال الإتصال المجاني بـ 555 ثم الضغط على رقم 3 ثم الضغط على رقم 2 وستقوم بسماع رقم خطك.

  •  طريقة معرفة رقم خط المصرية للإتصالات – we قم بكتابة كود we التالي #688* من اليسار إلى اليمين. بعد كتابة الكود قم بالضغط على إتصال. سيظهر رقم خط هاتفك مباشرة. وبهذه الطرق البسيطة جداً يستطتيع أي شخص معرفة رقم خط الهاتف المحمول الخاص به التابع لأي شبكة من شبكات الإتصالات الأربعة الموجودة في مصر.
الوسوم: معرفة رقم ارونج, معرفة رقم اتصالات, معرفة رقم فودافون ,معرفة رقم المصرية للاتصالات.