إعلان علوي

"التأمين الصحى" يحقق مع العاملين بعيادة "ههيا" بالشرقية



"التأمين الصحى" يحقق مع العاملين بعيادة "ههيا" بالشرقية لتقصيرهم فى العمل المرصد الإخباري نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "التأمين الصحى" يحقق مع العاملين بعيادة "ههيا" بالشرقية لتقصيرهم فى العمل، "التأمين الصحى" يحقق مع العاملين بعيادة "ههيا" بالشرقية لتقصيرهم فى العمل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المرصد الإخباري ونبدء مع الخبر الابرز، "التأمين الصحى" يحقق مع العاملين بعيادة "ههيا" بالشرقية لتقصيرهم فى العمل.

المرصد الإخباري قال هشام عبد الحفيظ، مدير عام التأمين الصحى بالشرقية، أنه أحال العاملين بعيادة مركز ههيا للتحقيق، موضحًا أنه قام بالمرور المفاجئ على العيادة ولاحظ ،  مستوى الأداء السيئ فيها، وعدم  التزام بعض العاملين بالزى الرسمى وعدم التواجد بأماكن عملهم ووجود بعض المخالفات بصيدلية العيادة.


وأكد فى تصريحات لـ"المرصد الإخباري"، أنه سيتابع بنفسه استكمال نواقص الأدوية بالصيدلية، وأتباع سياسات الجودة، والتزام العاملين بالزى الرسمى وكارت التعريف.

وعلى جانب آخر، أشاد وكيل الوزارة بعيادة العلاج الطبيعى بمركز ههيا، حيث أنه رصد رضا المنتفعين عن الخدمة.



شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا 
عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المرصد الإخباري . المرصد الإخباري، "التأمين الصحى" يحقق مع العاملين بعيادة "ههيا" بالشرقية لتقصيرهم فى العمل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اقرا ايضا