إعلان علوي

«آخرهم منة فضالي».. فنانون يودعون ٢٠١٧ على فراش المرض

«آخرهم منة فضالي».. فنانون يودعون ٢٠١٧ على فراش المرض
فى الوقت الذي ينتظر فيه العالم بأكمله الاحتفال بليلة رأس السنة سواء فى الحدائق أو الكافيهات، متمنين حياة أفضل على كل الأصعدة فى العام القادم، هناك فنانون أجبرتهم ظروفهم الصحية لتوديع العام الحالي داخل المستشفيات، لتتلخص أمنياتهم فى الشفاء العاجل وقضاء العام المقبل وسط الأهل والأصدقاء.

آخر هؤلاء الفنانة منة فضالي، والتي صدمت جمهورها، الأربعاء الماضي، بمنشور عبر حسابها على فيس بوك، معلنة خضوعها لعملية جراحية، طالبة من جماهيرها الدعاء لها بالنجاة من تلك العملية.

وكتبت فضالي، عبر حسابها على الفيس بوك، "صباح الخير، أنا داخلة أعمل عمليه دلوقتي ويا عالم أخرج منها ولا لأ كله بإيد ربنا بشكر كل الناس اللي كانت جنبي وبشكر كل واحد كنت فاكراه قريب مني وخذلني وخلاني أبص للدنيا صح إن مفيش حاجة اسمها حب أو إخلاص أو احترام، اللي زعلان مني ميزعلش وافتكرولي الكويس وادعولي ولو ليا عمر حكون واحدة تانية، أشكركم".

ومن أبرز النجوم التي يودعون 2017 داخل المستشفيات أيضًا.

الفنان إيمان البحر درويش انضم أيضا لقائمة الفنانين المودعين لعام 2017 على فراش المرض، حيث تعرض الشهر الماضي، لأزمة ارتفاع مفاجئ لضغط الدم أدى إلى إصابته بنزيف فى شريان بالمخ، وترددت أنباء عن استمرار المطرب الشهير فى تلقي العلاج داخل أحد المستشفيات الذي رفض الإفصاح عن مكانه.

بدأت رحلة الفنانة نادية لطفي مع المرض، فى أغسطس الماضي، عقب تعرضها لوعكة صحية شديدة فى منزلها بـ"جاردن سيتي"، تم نقلها على إثرها لمستشفى قصر العيني التي مكثت به عدة شهور قبل أن تستقر الآن فى مستشفى المعادي العسكري.

الفنانة مديحة يسري تم نقلها أيضا لأحد المستشفيات الخاصة عقب تعرضها لوعكة صحية، الشهر الماضي، وتستقر بها حتى الآن ويحرص أصدقاء الفنانة القديرة على زيارتها بمقر المستشفى من آن لآخر.