إعلان علوي

خدعة يمكنك بها قراءة رسائل "واتساب المحذوفة"

ثمة خدعة بسيطة يمكن استخدامها لقراءة الرسائل المحذوفة من قبل مرسليها على تطبيق “واتساب”، ما يُفسد بالتالي “خصائص” الميزة الجديدة التي طرحتها الشركة المالكة للتطبيق .





كشف موقع “أندرويد جيف” الإسباني قبل أيام قليلة في تقرير أن الرسائل المحذوفة يمكن بسهولة قراءتها من قبل المستقبل، سواء كان فرداً أو كان عضواً في مجموعة على “واتساب”، وذلك من خلال خطوة بالغة البساطة، وهي الذهاب إلى قائمة الـ(notifications) على جهاز الهاتف، حيث تظهر هناك الرسالة ولا تزول بحذفها من قبل مرسلها.





واقترح التقرير للراغبين بالاستفادة من هذه الثغرة أن يقوموا بتنزيل برنامج خاص لحفظ الملاحظات السابقة، ويُدعى (Notification History) وهو متوفر على متجر “غوغل” مجاناً، حيث بواسطة هذا البرنامج يمكن العودة بكل سهولة الى الملاحظات التي يتم تدوينها على جهاز الهاتف والتي ترد إلى نظام “آندرويد”. وبمجرد تنزيل التطبيق المشار إليه وفتحه، يرى المستخدم الملاحظات أو التنبيهات التي تم تدوينها على نظام “آندرويد” الخاص به خلال الساعات الثلاث السابقة، ويستطيع أن يضغط على أي واحدة من هذه التنبيهات ويقرأ محتواها حتى إن كانت عبارة عن رسالة بعث بها شخص ما ومن ثم قام بحذفها على الفور.








كيف تستعيد رسائل واتس آب المحذوفة
كيف تستعيد رسائل واتس آب المحذوفة
طريقة لاستعادة جميع رسائل واتس آب المحذوفة
برنامج استعادة رسائل الواتس اب للاندرويداستعادة رسائل الواتس اب القديمه