إعلان علوي

جميلة عوض: تلقيت رسائل من مدمنات حقيقيات بعد نجاح "تحت السيطرة"


جميلة عوض: تلقيت رسائل من مدمنات حقيقيات بعد نجاح "تحت السيطرة" قالت جميلة عوض لـ"اليوم السابع" إنها تلقت العديد من الاتصالات للإشادة بدورها فى مسلسل "تحت السيطرة"، وكان أولهم النجمة منى زكى، ومنة شلبة ورندا البحيرى وبشرى وأحمد داوود، لافتة إلى أنها سعيدة جدا بنجاحها فى العمل من خلا دور هانيا الذى ترك بصمه لها فى أول مشوارها الفنى، كما شكرت المخرج تامر محسن على توجيهاته لها أثناء التحضيرات والبروفات.


 وقالت جميلة عوض إنها استفادت الكثير من النجمة نيللى كريم وخاصة أول النصائح التى وجهتها لها قبل بداية التصوير، أن تكون على طبيعتها مثلما تكون فى حياتها الشخصية، وأوضحت جميلة أنه كان من طموحاتها الأولى هو أن تقف أمام نيللى كريم منذ طفولتها إلى أن تحقق ذلك الحلم. وأضافت جميلة عوض أن المسلسل لم يقدم الواقع كما هو لأنه فى الحقيقة أصعب بكثير وقالت: "جلست مع نماذج مدمنات وسمعت كماً من الألفاظ والحكايات أصعب مما تقوله "هانيا" على الشاشة بكثير، خاصة من الطبقة التى جسدتها، فدورى مكتوب بمصداقية عالية جدا وفاجأتنى رسائل على فيس بوك لبنات من تلك الطبقة التى أحكى لك عنها ولا يشاهدن مسلسلات عربى "مندهشات من كم الصدق الموجود فى الشخصية".
 يذكر أن الفنانة الشابة جميلة عوض شاركت فى مسلسل "تحت السيطرة" مع النجمة نيللى كريم فى رمضان الماضى الذى حقق نجاحا كبيرا ونال إعجاب الكثير من النقاد والجمهور من خلال شخصية "هانيا".
 "تحت السيطرة" بطولة النجمة نيللى كريم وظافر العابدين وأحمد وفيق وهانى عادل، جميلة عوض، محمد فراج، وتأليف مريم نعوم وإخراج تامر محسن وإنتاج العدل جروب.