إعلان علوي

احتفال "جماهيرى" للأهلى بلقب الكونفدرالية فى التتش... حضور عريض وغياب للألتراس

أقام النادى الأهلى احتفالية استثنائية وسط جماهيره العريضة على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة، بمناسبة التتويج التاريخى بلقب الكونفدرالية الأفريقية، بعدما نجح عماد متعب فى إحراز هدف قاتل فى الدقيقة الأخيرة، هز به شباك فريق سيوى سبور الإيفوارى، بعد أن انتهت مباراة الذهاب فى أبيدجان بهدفين مقابل هدف للفريق الإيفوارى.

الأهلى بلقب الكونفدرالية

عماد متعب يرد تحية الجماهير وكان احتفال الأهلى باللقب، اليوم، على مستوى عالى خاصة وأنها المرة الأولى التى يحقق فيها البطولة فى تاريخه، بل وتاريخ جميع الأندية المصرية، التى فشلت فى الفوز بها منذ انطلاقها بمسماها الجديد عام 2004.

 كما منحت المارد الأحمر التربع على عرش أندية العالم الأكثر تتويج بالألقاب القارية برصيد 20 لقبا، ابتعد بها عن أكبر الأندية العالمية مثل ميلان الإيطالى وبوكا جونيورز الأرجنتينى وريال مدريد الإسبانى. بدأت جماهير النادى الأهلى فى التوافد مبكرا على ملعب مختار التتش فى الثالثة عصرا، فى الوقت الذى غاب فيه أعضاء الألتراس عن الحضور فى المدرجات.


وقامت إدارة النادى بقص شريط الافتتاحية عن طريق ذبح عجل ووزّعت اللحم على عمال النادى، وكانت الجماهير قد ملأت مدرجات الملعب على آخرها.