إعلان علوي

بالصور .. تعليقات طلاب الثانوية العامة من صعوبة التفاضل والتكامل

  خرج طلاب النظام الحديث للثانوية العامة اليوم الخميس 19 يونيو. من امتحان التفاضل والتكامل في حالة من الغضب على وجوههم لصعوبة الامتحان، مؤكدين أن الأسئلة جاءت غامضة وتحتاج إلى وقت طويل ومجهود ذهني خاص للوصول إلى الحل.
التقاضل معاناة الثانوية العامة


وقال عدد من الطلاب في لجنة مدرسة السعيدية الثانوية بنات بإدارة غرب مدينة نصر، إن الامتحان جاء صعبًا خاصة السؤالين الثالث والرابع، وقالت الطالبة منى هاني، "مش عارفة ليه بيعملوا كده ضيعوا علينا تعب المذاكرة طول العام".


ولم يختلف الحال في مدرسة هدى شعراوي بمنطقة الدقي، حيث أكد الطلاب أن الامتحان جاء أصعب من السنوات الماضية وهناك جزئيات تعجيزية.

وفي مدرسة المنيرة بمنطقة السيدة زينب أجمعت الطالبات على صعوبة الجزء "ب" من السؤال الثالث والجزء "ب" من السؤال الرابع بالإضافة إلى ضيق الوقت المخصص للإجابة.

وقال الطلاب إن الامتحان كان يحتاج وقت أكثر من الساعتين ، مؤكدين على صعوبة السؤال الثالث " ب " ، و السؤال الرابع " ب " والسؤال الخامس " أ" .


كما اشتكى طلاب لجنة مدرسة "محمد نجيب " بإمبابة من تأخر توزيع أوراق الأسئله عليهم بحوالي 10 دقائق ، و  لم يتم تعويضهم عن هذا الوقت.

وأيضا اشتكى عدد من طلاب "مدرسة ههيا الثانوية بنين" و"الزهراء الثانوية بنات" من تأخر تسليم أوراق الأسئلة ولم يتم تعويضهم عن الوقت كما اشتكى عدد من الطلاب من صعوبة بعض الفقرات فى السؤال الرابع والخامس.