إعلان علوي

بالفيديو.. "محافظ الشرقية": البدء فى إنشاء وتطوير 3 كبارى بالزقازيق

متابعة: إيمان مهنا

قال الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية فى تصريحات خاصة، إنه تم البدء فى إنشاء وتطوير عدد من كبارى وأنفاق بمداخل "مدينة الزقازيق"، لحل الأزمة المرورية بها، لافتا أن القوات المسلحة قررت تحمل عملية إنشاء وتطوير كوبرى بردين دون مقابل، بالرغم من أنه سيتكلف مبلغ مليون ونصف مليون، لتخفيف معاناة الاختناقات المرورية عن "محافظة الشرقية" .

 
الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية

الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية

وأوضح محافظ الشرقية، أنه تم البدء فى إصلاحات وترميم كوبرى بردين بمدخل الزقازيق من طريق بلبيس، والذى تحملت القوات المسلحة كافة التكاليف، لافتا أن إصلاح هذا الكوبرى سوف يخفف اختناقات مرورية بالمدينة، خاصة أنه المدخل الرئيسى للقادمين من مدينة العاشر من رمضان.

وطالب المحافظ العمال والشاحنات بتحمل معاناة إغلاق الكوبرى، حيث إن الطريق سيغلق 4 ساعات لإصلاحات، وسيتم تحويل الطريق خلالها للمرور بأسفل الكوبرى.

 

واضاف انة سيتم البدء فى توسيع نفق أبو الريش على مدخل الزقازيق من طريق منيا القمح، حيث سيتم إنشاء عدد من الحارات الجديدة والذى سيستغرق 3 شهور.

وخلال الشهر القادم سيتم البدء فى إنشاء كوبرى الصدر وشرويدة، واللذان سيتكلفا 60 مليون جنيه، بالإضافة إلى إعادة رصف شوارع المدينة .