إعلان علوي

"سامسونج" تكشف عن نماذج جديدة من التلفزيونات الذكية في مصر لـ TV 2013

كشفت شركة "سامسونج إلكترونيكس" اليوم النقاب عن نماذجها الجديدة من التلفزيونات الذكية لعام 2013 في السوق المصرية.

سامسونج UHD TV 85S9
تأتي النماذج الجديدة بمعالجات رباعية النوى، وبدقة فائقة الوضوح Ultra HD.

وقالت الشركة إن إطلاق النماذج الجديدة يأتي في إطار سعيها الدائم لخلق تجربة جديدة وثرية لكل المستهلكين عن طريق فهمها العميق للسوق، وإصرارها المستمر على اكتشاف المزيد من الابتكارات بما يخدم هذا التوجه.

تتضمن نماذج هذا العام النموذج الجديد F8000 LED TV، وهو أول تلفزيون ذكي من "سامسونج" يتضمن معالج بيانات رباعي النوى. 

هذا النموذج الجديد يتوافر في مقاسات متعددة حتى 75 بوصة و يتميز بسمكه الرفيع للغاية، وإطاره الخارجي  وحامل التلفزيون على شكل قوس، مما يجعله يبدو كما لو كان معلقًا في الهواء، حسبما قالت الشركة.


وتقدم "سامسونج" أيضًا تلفزيونها الجديد S9 UHD TV 85 فائق الوضوح بقياس 85 بوصة، والذي وصفته بأنه يتميز بتصميم بالغ الروعة، وبإطاره الذي يتيح للتلفزيون التحرك بحرية تامة داخله.

كما يتميز تلفزيون “سامسونج” UHD TV 85S9 بصورته فائقة الجودة بمعدل وضوح يصل إلى 4 أضعاف درجة الجودة عند المشاهدة بتقنية Full HD، ويتضمن هذا النموذج أيضًا محرك متطور يتيح تحويل الصورة أوتوماتيكيًا من تقنية HD وFull HD إلى تقنية الرؤية فائقة الوضوح بتقنية UHD. ويتيح التلفزيون أيضًا لأول مرة إمكانية قراءة ملفات الفيديو المضغوطة بامتدادHEVC، بما يمنح سرعة أكبر في مشاهدة مقاطع الفيديو حتى مع سرعة الإنترنت المنخفضة.

يمكن أيضًا توصيل الهواتف الذكية وأجهزة الحاسب اللوحي على التلفزيون الجديد، بحيث يمكن استخدام أجهزة "سامسونج" الأخرى كجهاز تحكم عن بعد، أو المشاهدة الفورية لمحتوى التلفزيون أو مشغل الـ Blu-ray على شاشة أخرى مثل الحاسب الشخصي، واصطحاب الجهاز أينما ذهبوا في المنزل.

بالإضافة لذلك يمكن للمستخدم تحديث نظام تشغيل تلفزيون سامسونج الذكي، بما فيها معالج البيانات رباعي النوى، والنظام الذكي المتكامل .

المصدر: البواية العربية للتقنية