إعلان علوي

شعبان عبدالرحيم يمتلك فضائية و يصف جنود اسرائيل بالفئران

شعبان عبدالرحيم
 شعبان عبدالرحيم 

بدأ الفنان الشعبي شعبان عبدالرحيم الشهير بـ شعبولا تصوير أول مشاهد مسلسله الجديد «اتنين ع الهوا»، للمخرج حاتم صلاح  وأشار عبدالرحيم في تصريحات اعلامية له  إلى إن المسلسل من الأعمال الكوميدية التي تفتقدها الشاشة منذ فترة طويلة موضحا أنه يؤدي دور مالك قناة فضائية يقوم بنفسه باختيار العاملين فيها واختبارهم  لتتوالى الأحداث الطريفة طوال حلقات المسلسل.

ومن ناحية اخري انتهي شعبان من تسجيل أغنية كتبها الشاعر إسلام خليل تحت عنوان «يخرب بيت إسرائيل» التي يقدمها لدعم الشعب الفلسطيني وأهل قطاع غزة والإشادة بموقفهم خلال الحرب الإسرائيلية على القطاع. وقال شعبان إن الأغنية تعبر عن قلقه أيضاً مما يحدث في سيناء ومحاولة جر مصر لحرب مع إسرائيل، مشيراً إلى أن جنود إسرائيل مثل الفئران التي تخاف من المهاجمة وتكتفي بالسلاح في مواجهة الشعب الفلسطيني.
وتقول كلمات الأغنية الجديدة «أنا عمري ما حبتكوا يا دولة إسرائيل، يا رب يخرب بيتكوا ويخدكوا عزرائيل .. وإللي بيحصل في غزه طبعاً مقصود به مصر، عايزين تجرونا في حرب على الحدود  فيران وعايزة تاخد تارها من الأسود».
يذكر أن الأغنية هي الثانية للفنان الشعبي ضد إسرائيل، حيث قدَّم من قبل أغنية «أنا بكره إسرائيل» منذ أكثر من 10 سنوات وحقق خلالها نجاحاً كبيراً