إعلان علوي

أعلنت Flipboard اليوم أنه قد تم تحديث التطبيق الروبوت

أعلنت Flipboard اليوم أنه قد تم تحديث التطبيق الروبوت لتقديم تجربة محسنة للأقراص.




واضاف "الان أي شخص لديه ملاحظة GALAXY سامسونج 10.1، GALAXY تبويب السلسلة، نيكزس 10 أو غيرها من قرص سبعة بوصة أو أكبر أن يمتد الروبوت، يمكن تحميل Flipboard مجانا على متجر Google Play"، وتقول الشركة. "بالإضافة إلى ذلك، سوف الحالية سامسونج اللوحي أو ملاحظة 10،1 يكون المستخدمون قادرين على التمتع Flipboard عبر تحديث البرنامج القادمة من سامسونج."


"مع الأجهزة الجديدة أن سامسونج، والأمازون، وجوجل وغيرها جلبت إلى السوق في الأشهر الأخيرة، وهناك الروبوت السوق سريع النمو،" وقال اريك الكسندر، رئيس قسم التنمية الدولية في Flipboard. "والمزيد من الناس شراء أقراص الروبوت لأنفسهم أو غيرهم خلال فترة الاعياد، أردنا أن نتأكد من Flipboard هو جزء من تجربة قرص بهم."


أطلقت Flipboard لالروبوت في وقت سابق من هذا العام، وقد تم الحصول على تحسينات ببطء منذ ذلك الحين. في أغسطس، حصلت عليه بعض الميزات المحسنة الملاحية، وتيسير الوصول إلى البريد الإلكتروني قارئ الخلاصات، وتلميحات في التطبيق، وميزات جديدة عربة التسوق. في أكتوبر، أطلقت Flipboard تحديث إلى التطبيق الروبوت، مما يسهل الهواتف الذكية للاستفادة من هذه الفئة الصوت.


الأمثل لوحي لا ينبغي إلا أن يجعل التطبيق أكثر جاذبية لمستخدمي هذه الأجهزة، فإنه من الممكن جدا أن تجعل الأجهزة الفعلية أكثر جاذبية للناس، كما Flipboard أصبح التطبيق بشعبية كبيرة لقراءة الأخبار.