اخر الاخبار

افضل 3 تطبيقات أندرويد للرياضة والصحة اليومية


تعتبر ممارسة الرياضة نشاطا ممتعا يفتح الذهن وينشط الجسم ويجعل النفس تتدفق حيوية. ومن أجل تتبع النشاط الرياضي, ابتكر مصممو التكنولوجيا مجموعة من التطبيقات التي يمكن استعمالها بسهولة من خلال الهواتف الذكية والتي أضحت قريناً يصعب الاستغناء عنه في عصرنا الحالي. تمكنكم هذه التطبيقات من تقويم نشاطكم الرياضي والاطلاع على منجزاتكم كيفما كان نوع الرياضة التي تمارسونها عدو، استرخاء، مشي... كما تسمح لكم باكتشاف عدد السعرات الحرارية التي قمتم بإحراقها، كما يمكنها مرافقتكم بتأثيرات صوتية تجنبكم الملل وتبعث فيكم نفسا جديدا يقارع أقوى التحديات. يمكن تحميل واستخدام بعض هذه التطبيقات مجانا، لكن استخدام بعض الخدمات الاخرى يظل مقيد بدفع ثمن معقول في غالب الأحيان. فيما يلي بعض اشهر هذه التطبيقات.

افضل 3 تطبيقات أندرويد للرياضة والصحة اليومية


7 Minute Workout

تطبيق خاص للمبتدئين في اللياقة البدنية حيث يعطيك 7 دقائق لاكمال تمارين الرياضية اثناء تخفيف الوزن وشد العضلات بالمعنى الاصح يوجهك نحو التمارين الصحيحة من دون اي تعقيدات مثل باقي التطبيقات لا يهتم بالتفاصيل التي قد لا تعطيك حافز للحمية الصحية .


S HEALTH 

هو تطبيق مصمم من شركة سامسونج شامل لجميع انواع الرياضة وظيفته الاساسية هي قياس كمية السعرات الحرارية في الجسم بناء على المسافة المقطوعة ومنها يستخرج عدد الخطوات كل 6 ساعات وكمية السوائل التي يحتاجها الجسم كما يمكنك قياس ساعات النوم بالاضافة الى قياس السكر وظغط الدم بالاضافة الى خيارات اخرى وبرامج صحية للحمية الصحية اترك لكم متعة تجربة التطبيق .


Sworkit Personalized Workouts

 تطبيق عبارة عن قاعة جيم في البيت حيث يعطيك مجموعة من تمارين الرياضية بمختلف انواعها منمنها اليوغا وبمجرد الدخول الى التطبيق تختار احد تمارين القوة وتقوية القلب والاذرع وغيرها وتحدد وقت من 5 دقائق الى ساعة كاملة للتمتع بفديوهات لاشهر مدربين الرياضة ونحت الاجسام .


ويب نايت تصميم اسامة عبد الرضاجميع الحقوق محفوظة 2015-2016

صور النموذج بواسطة ويب نايت | الافضل لكم. تدعمه Blogger.