اخر الاخبار

نتيجة الثانوية العامة 2016 خلال ساعات علمى و أدبى


نتيجة الثانوية العامة 2016، من المنتظر إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي (2015-2016) للشعبتين “علمي، أدبي” خلال الأسبوع الجاري، جاء ذلك في تصريحات وزير التربية والتعليم الأخيرة الدكتور “الهلالي الشربيني”، كما أعلن نسب نجاح طلاب الثانوية العامة 2016 في مقارنة تفصيلية بنسب نجاح العامين الماضيين 2014 و 2015 لكل مادة على حدى، وأشار الدكتور “الشربيني” بأن نتيجة الثانوية العامة 2016 مقاربة إلى حد كبير بنتيجة الثانوية العامة 2015 والتي بلغت 79.4% للشعبتين العلمية والأدبية. هذا ويذكر بأن امتحانات الثانوية العامة 2016، جاءت مثيرة للجدل، نظراً للتسريبات التي عطلت سير الامتحانات، وهذا ما أثار قلق طلاب الثانوية العامة وجعلهم في ترقب مستمر للنتيجة.

نتيجة الثانوية العامة 2016 خلال ساعات علمى و أدبى


,كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن نتيجة الثانوية العامة جاهزة لاعتمادها وإعلانها، مشيرا إلى أنه سيتم اعتمادها خلال 48 ساعة وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الكنترولات انتهت من أعمال المراجعة، إضافة إلى انتهاء اللجنة المكلفة بمراجعة أسماء الأوائل من ترتيب الأوائل طبقا لقواعد المفاضلة وأوضح المصدر أن الأوائل من عدة محافظات على رأسها القاهرة والجيزة، وبعض محافظات الوجه البحرى والصعيد، لافتا إلى أن الوزير يعتمد غدا الأحد أسماء الطلاب الأوائل وأشار المصدر إلى أنه تم تجميع النتيجة من كافة الكنترولات، وانتهاء أعمال التجميع النهائية، ووضعها على "سى دى". ونفى المصدر، ما أعلنته صفحة شاومينج بيغشش طلاب الثانوية العامة من تصحيح كراسات إجابة بعض الطلاب داخل مكتب الوزير، مؤكدا أن شاومينج يهدف إلى إثارة البلبة بين أولياء الأمور والطلاب والرأى العام. 

اترك رقم جلوسك والشعبة (علمي، أدبي) في تعليق، وفريق عمل الموقع سوف يساعدك في الحوصل على نتيجة الثانوية العامة تزامناً مع ظهورها.

  •  إعلان نتيجة الثانوية العامة على كل المواقع المختصة بنشر النتائج نتيجة الثانوية العامة وزارة التربية والتعليم
  •  نتيجة الثانوية العامة اليوم السابع
  • نتيجة الثانوية العامة الوطن
  •  نتيجة الثانوية العامة الفجر
  •  نتيجة الثانوية العامة فيتو
  •  أوائل الثانوية العامة 2016

http://natega.emis.gov.eg موقع النتيجة - بوابة الثانوية العامة


ويب نايت تصميم اسامة عبد الرضاجميع الحقوق محفوظة 2015-2016

صور النموذج بواسطة ويب نايت | الافضل لكم. تدعمه Blogger.