اخر الاخبار

اعلان وظائف وزارة التضامن الاجتماعى بالقاهره والجيزه والاسكندريه والشرقيه بتاريخ 24/6/2016


يعلن مشروع حماية الاطفال بلامأوى و الذى ينفذ بالتعاون مع صندوق تحيا مصر والجمعيات والمؤسسات الاهلية عن عدد من الوظائف لمدة 12شهر ، و الذى يطبق في عشرة محافظات علي مستوي الجمهورية الأعلى كثافة من حيث تجمع أطفال بلا مأوي طبقا للحصر الذى أجرتة الوزارة وهم ( القاهره – الجيزة- القليوبية – الاسكندرية – المنوفية – الشرقية – السويس – بنى سويف – المنيا – اسيوط ). 

 في هذا الإطار يعلن المشروع عن فتح باب التقدم للوظائف المتاحة عن طريق الندب لمن هم من داخل الوزارة والتعاقد لمن هم من خارج الوزارة و ذلك في عدد من الوظائف للعمل بفرق العمل الميدانى بالشارع من خلال تشكيل عدد (17) فريق للعمل تعمل من خلال الوحدات المتنقلة فى المحافظات المستهدفة، و يهدف تكوين فرق الشارع والوحدات المتنقلة إلى توفير آلية متكاملة لتوصيل الخدمات للأطفال بلا مأوي حيث أماكن تواجدهم وذلك في أربعة محاور وهي: الخدمات الصحية؛ الخدمات التعليمية؛ وخدمات التأهيل النفسي والإجتماعي؛ وخدمات الإستشارات القانونية وإعادة الدمج مع الاسرة أو المجتمع أوالمؤسسات، وتعمل الفرق على جذب الأطفال من خلال أنشطة غير تقليدية، وتقدم الخدمات الأساسية العاجلة لهم ، و يتكون فريق الشارع من: عدد (2) أخصائى اجتماعى أحدهما اخصائى انشطة و (1) اخصائى نفسى و (1) تمريض، و عدد (2) لقيادة السيارة. 

 التخصصات المطلوبة واعدادها بالمحافظات المستهدفة:


وزارة التضامن الاجتماعى بالقاهره والجيزه والاسكندريه والشرقيه

الشروط العامة : - يفضل أن لا يزيد السن عن 35عاماً . - قدرات إدارية متميزه للعمل كفريق و بث روح التعاون و الايمان بالتطوير و التقدم في مجال العمل . - مهارات قيادية مميزة و قدرة علي العمل باستقلالية و تنفيذ مهام بتوقيتات محددة. - مستعد للتواجد الميدانى والعمل بالشارع فى ساعات العمل المطلوبة. - إجتياز الاختبارات النفسية المطلوبة. - يفضل ان يكون لدية خبرة فى العمل مع الاطفال . - يفضل خريج أحد الكليات الاتية(كلية الاداب قسم علم نفس او اجتماع - كلية الخدمة الاجتماعية – كلية تربية قسم علم نفس ). - يكون العمل طبقا لمحل إقامة المتقدم لشغل الوظيفة. - سيتم التعاقد مع مشروع حماية الأطفال بلا مأوى .

يتم إستيفاء نموذج التقدم المتاح على الموقع الالكتروني لوزارة التضامن الاجتماعي (www.moss.gov.eg)، وإرساله مع بيان حالة معتمد من جهة العمل، و كذلك الأوراق الدالة علي المؤهلات و الخبرات السابقه، و ذلك بالبريد الإلكتروني (hrs.children@moss.gov.eg)، أو تسليمه مع المستندات المطلوبة إلى وحدة أطفال بلا مأوى بمقر الديوان العام للوزارة (19شارع المراغي – العجوزة – الجيزة). مع مراعاة أن يكتب المتقدم في خانة عنوان الرسالة (في حالة الارسال بالبريد الالكتروني) ، أو على المظروف (في حالة التسليم باليد) – اسم الوظيفة المتقدم لها. و ذلك في موعد غايته يوم الاحد الموافق 10/ 7 / 2016 م الساعة الثانية ظهراً ، و سوف يتم إخطار من تنطبق عليهم الشروط بميعاد و مكان الاختبارات والمقابلة الشخصية



ويب نايت تصميم اسامة عبد الرضاجميع الحقوق محفوظة 2015-2016

صور النموذج بواسطة ويب نايت | الافضل لكم. تدعمه Blogger.