Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

اخر الاخبار

بالفيديو مصطفى بكري : السيسي "مزنوق" والجيش لا يمكن ان يفرطوا فى الأرض أبدا


هاجم الكاتب الصحفي مصطفى بكري، الشعارات التي أطلقت ضد عبد الفتاح السيسي ، عقب توقيع اتفاقية ترسيم الحدود مع المملكة العربية السعودية، والتي بمقتضاها تسلم مصر، جزيرتي تيران وصنافير إلى السيادة السعودية. أكد بكري، خلال حلقة أمس الخميس، من برنامج “حقائق وأسرار”، المذاع على قناة “صدى البلد”، أن هتاف “عواد باع أرضه”، أطلقته مجموعة من “الزنادقة”، على حد تعبيره، مضيفًا انه لا يمكن التشكيك في وطنية السيسي، مؤكدًا أن جميع قيادات الجيش وجنوده لن يقبلوا بأن يُفرط أحد في أرض مصر.


 بكري تحدث خلال الحلقة عن التحديات الاقتصادية والسياسية التي تواجه مصر، و السيسي، حيث أشار إلى أن هناك من يرغب بدخول مصر في نفق مُظلم عن طريق الطعن في وطنية السيسي، مضيفًا: “حاربوا السيسي بكل الأسلحة وفشلوا.. والشعب المصري اللي بيعاني من الأزمات الاقتصادية صابر لأنه عارف إن ده خارج نطاق السيسي لأنه مزنوق ومخنوق ولما بيطلع في المؤتمرات الصحفية بيظهر كأنه كبر 20 سنة”.

 تابع بكري: “ياشعب مصر .. هل تتخيلوا إننا ممكن نسكت لو السيسي فرط في ذرة تراب أرض؟ أبدًا لأن إحنا لا نملك إلا شرفنا ولا يمكن للسيسي ولا أي جندي أن يسمح بالتفريط في الأرض.. انتوا بتزايدوا على مين؟”.



ويب نايت تصميم اسامة عبد الرضاجميع الحقوق محفوظة 2015-2016

صور النموذج بواسطة ويب نايت | الافضل لكم. تدعمه Blogger.