Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

اخر الاخبار

السماح بحضور «25» مشجع في مباراة الشرقية أمام الترسانة.. ومجلس الإدارة يطالب بزيادة


أعلن اتحاد كرة القدم برئاسة العميد ثروت سويلم، عن السماح بحضور 25 مشجع من بينهم أعضاء مجلس إدارة نادي الشرقية، لحضور المباراة النهائية المؤهلة للصعود إلى الدوري الممتاز، والتي ستقام يوم الخميس القادم بين فريق الشرقية، والترسانة ذلك على ملعب الزقازيق.

فريق الشرقية

وأضاف "مرزوق" أنه تلقى خطاب من رئاسة الاتحاد يفيد بالسماح بحضور «25» مشجع فقط من بينهم أعضاء مجلس إدارة النادي هذا بالإضافة إلى عدد من الصحفيين.

وأكد مرزوق أنه قام بإرسال خطاب اليوم إلى رئاسة الاتحاد يطالب فيه بالسماح للجمهور حضور المباراة بشكل منظم وتحت إشراف مديرية أمن الشرقية، وذلك لمنع حدوث أي كوارث.

حيث أعلن عدد من مشجعي الفريق انه في حالة عدم السماح لهم بالحضور، سيكون البديل هو الاعتلاء فوق أسطح المباني المجاورة للتمكن من المشاهدة ومؤازرة الفريق، وهذا من الممكن أن يحدث كارثة إذا تزاحم الجمهور فوق أسطح المنازل. يذكر أن فريق الشرقية لكرة القدم سيلاقي فريق الترسانة في المباراة النهائية يوم الخميس القادم، بعد تعادل الفريقين سلبيا أمس على ملعب الترسانة، وذلك لتحديد الفريق الصاعد إلى الدوري الممتاز.

كلمات دليلية: الشرقية ,نادى الشرقية ,مبارة الشرقية ,الترسانة ,حمدى مرزوق ,الشرقية توداى ,زووم بلاحدود ,استاد جامعة الزقازيق,فريق كرة القدم الشرقية.


ويب نايت تصميم اسامة عبد الرضاجميع الحقوق محفوظة 2015-2016

صور النموذج بواسطة ويب نايت | الافضل لكم. تدعمه Blogger.