Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

اخر الاخبار

البرادعي: يتبرع بـ100 ألف جنيه لصالح "مستشفى 25 يناير" بههيا‏


أعلن «محمد الجارحى» أحد أعضاء مبادرة إنشاء مستشفى 25 الخيري بقرية الشبراوين التابعة إلى مركز ههيا، عن تبرع الدكتور «محمد البرادعى»، بمبلغ 100 ألف جنيه لصالح المستشفى.


 ونشر «الجارحى» عبر حسابه الشخصى على تويتر «خبر حلو.. الدكتور محمد البرادعى يتبرع بمبلغ ١٠٠ ألف جنيه لصالح مستشفى ٢٥ يناير الخيرى، كلمات الشكر لا تكفى، شكرًا لدعمك واهتمامك» وقال «محمد الأحمدي» أحد أعضاء جمعية «25 » يناير المشرفة على إنشاء المستشفى أن دعم شخصية بقامة الدكتور محمد البرادعي، تجعلنا نشعر بالسعادة والحماس والسعي بجهد لإستكمال هذا الصرح الطبي الذي يهدف إلى علاج المرضى بالمجان.


 وأضاف «الأحمدي» أن الشركة الهندسية المشرفة على المستشفى أكدت لهم أن الموعد المحدد لتسليم وافتتاح المستشفى سيكون يوم 25 يناير عام 2017 ، حيث تم الإنتهاء من أعمال الإنشاء وجارى العمال على التشطيبات الداخلية ، على أن يتم الانتقال إلى المرحلة الأخيرة للمشروع وهى تجهيز الأجهزة ، ولكن هذا يحتاج إلى دعم مادي وتبرع من فاعلي الخير ، حيث من المقرر أن تصل التكلفة الكاملة للمشروع ما يقارب 20 مليون جنية ، والى الآن وصل إلى الصندوق الخاص بالمستشفى 7 مليون جنيه.

 يذكر أن فكرة إنشاء مستشفى 25 يناير الخيرى، كانت بعد إندلاع ثورة يناير2011، من مجموعة من الشباب الذين قرروا إنشاء مستشفى خيرى لعلاج المرضى بقريتهم، يشمل جميع التخصصات الطبية ويخدم أهالى القرية والقرى المجاورة، ويضم مبنى المستشفى حاليا 8 طوابق.



ويب نايت تصميم اسامة عبد الرضاجميع الحقوق محفوظة 2015-2016

صور النموذج بواسطة ويب نايت | الافضل لكم. تدعمه Blogger.