Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

اخر الاخبار

جيروزاليم حذاء ميسي يهين المصريين ونشطاء "يحتقر المصريين"


قالت صحيفة "جيروزاليم بوست" اﻹسرائيلية إن عرض لاعب كرة القدم "ليونيل ميسي" لبيع حذائه لصالح الجمعيات الخيرية في مصر، جاء بنتائج عكسية، حيث اعتبره مصريون "إهانة".


 وأضافت: نجم كرة القدم في نادي برشلونة، ليونيل ميسي، تبرع خلال برنامج مصري استضافه أمس السبت للحديث عن مسيرته كلاعب كرة قدم محترف، بثمن بيع حذائه لكرة القدم في المزاد لصالح فقراء مصر.

 وفي مقابلة مع البرنامج "نعم أنا مشهور"، الذي بث على قناة "أم بي سي مصر"، عرض النجم الأرجنتيني حذاءه لكرة القدم للبيع في المزاد لصالح فقراء مصر. إلا أن عرض ميسي، أثار موجة ردود فعل سلبية بين المصريين، الذين اعتبروه "إهانة"، ورأى نشطاء على وسائل الإعلام الاجتماعية إن "عرض ميسي مؤشر على احتقاره للمصريين".

 ونظم هؤلاء النشطاء حملة في وسائل الإعلام الاجتماعية ضد ميسي، ودشنوا هاشتاج بعنوان "حذاء ميسي لشعب السيسي"، وزعم البعض أن ميسي يهودي تبرع بحذائه لإذلال المصريين.

 إلا أن حازم إمام لاعب كرة القدم السابق قال إن التبرع ميسي لفقراء مصر، أمر عادي جدا ﻷن لاعبي كرة القدم في جميع أنحاء العالم يميلون إلى العطاء.

 وأضاف أن لفتة ميسي ليست عدم احترام للشعب المصري، ضاربا المثل بمحمود الخطيب، نجم كرة القدم السابق، الذي تبرع أيضا بثمن حذائه لكرة القدم للجمعيات الخيرية.



ويب نايت تصميم اسامة عبد الرضاجميع الحقوق محفوظة 2015-2016

صور النموذج بواسطة ويب نايت | الافضل لكم. تدعمه Blogger.