Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

اخر الاخبار

مصر بطلة لإفريقيا لكرة اليد وتبلغ أولمبياد "ريو 2016"

وضرب منتخب الفراعنة عصفورين بحجر واحد بفوزه على نسور قرطاج، فإضافة إلى تتويجه بلقب بطل كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد، تأهل مباشرة إلى مسابقة كرة اليد ضمن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية الصيف المقبل. كما كانت مصر وتونس قد ضمنتا في وقت سابق التأهل إلى نهائيات كأس العالم التي تستضيفها فرنسا مطلع العام المقبل.

منتخب مصر لكرة اليد



نجح منتخب مصر لكرة اليد فى الفوز بالمباراة بنتيجة 21 مقابل 19 لصالح تونس لتتوج مصر ببطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد وتصعد كأس العالم وتتأهل لأولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل القادمة . نتيجة مباراة مصر وتونس ( فوز مصر 21 مقابل 19 لتونس ).

  •  ملخص الشوط الأول . إنتهي الشوط الأول من مباراة مصر وتونس لكرة اليد بتقدم تونس 10/9 فى شوط شهد طرد أحد لاعبي منتخب تونس خالد بن يوسف، ومع تألق حارس منتخب تونس، نجح المنتخب التونسي تقليص النتيجة فى الشوط الأول حتي تمكن فى النهاية من الفوز فى نهاية الشوط الأول .

  •  ملخص الشوط الثاني . نجح منتخب مصر فى الشوط الثاني زيادة الأهداف بفضل لاعبه المتألق أحمد الأحمر وحارس مرمي المنتخب المصري والذي نجح فى صد عدد من الكرات لتنتهي المباراة بفوز مصر 21 مقابل 19 لصالح منتخب مصر .

وأحرزت مصر لقب بطلة كأس الأمم الإفريقية للمرة الخامسة في تاريخها، آخرها كانت في عام 2008، بينما تحمل تونس الرقم القياسي في التتويج بلقب بطل القارة السمراء برصيد تسعة ألقاب، بفارق لقبين أمام وصيفتها الجزائر التي خرجت من البطولة خالية الوفاض بعد خسارتها أمام أنغولا في مباراة تحديد المركز الثالث.


  • ما قبل المباراة كان منتخب مصر لكرة اليد قد نجح فى الفوز على أنجولا فى الدور قبل النهائي بنتيجة 25/15 فيما نجحت تونس فى الفوز على منتخب الجزائر لكرة اليد بنتيجة 27/18 . ومايزيد مباراة مصر وتونس لكرة اليد أهمية وصعوبة فى الوقت ذاته، كون الفائز بالمباراة لن يكون فائزا ببطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة اليد فحسب، وإنما سيتأهل إلي أولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل . وضمنت كلا من مصر وتونس التأهل لكأس العالم لكرة اليد، فيما تتبقي البطاقة الثالثة للفائز من مباراة المركز الثالث والرابع بين الجزائر وأنجولا والتى تقام السبت أيضا فى تمام الخامسة والنصف .


ويب نايت تصميم اسامة عبد الرضاجميع الحقوق محفوظة 2015-2016

صور النموذج بواسطة ويب نايت | الافضل لكم. تدعمه Blogger.