Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

اخر الاخبار

تركيب محول كهربائي عقب تفجير آخر في ههيا بالشرقية


أكد المهندس محمد السيد، رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء، أنه تم تركيب محول جهد 1000 كيلو فولت/أمبير، في ههيا المدينة، بمحافظة الشرقية، بدلا من المحول الذي تم استهدافه في الساعات الأولى من صباح الخميس.


 وقال "السيد"، في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، إنه بمجرد تفجير المحول تم إرسال فرق طوارئ، وتم تبديله بآخر وعادت التغذية الكهربائية بالكامل، لافتا إلى أن المحول كان يغذي حي مجلس المدينة بالمحافظة.

وأكد رئيس الشركة أن مجهولين فجروا المحول، صباح اليوم، مشيرا إلى أنه تم تكثيف عمليات الـتأمين للمحولات الكهربائية.

 وكان انفجار قد وقع في محول كهربائي، صباح الخميس، في محيط مجلس مدينة ههيا بالشرقية، أسفر عن انقطاع التيار بالكامل عن المدينة وعادت مرة أخرى بتركيب محول آخر.

صورة للإنفجار بههيا

قررت نيابة ههيا، بإشراف المستشار وليد جمال، المحامي العام الأول لنيابات شمال الشرقية، طلب تحريات الأمن الوطني والمباحث، بشأن انفجار محول كهرباء بمدينة ههيا، كما قررت سرعة ضبط المتهمين. وكان اللواء حسن سيف، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا يفيد وقوع انفجار بمحول كهرباء بجوار مجلس مدينة ههيا، ما أسفر عن حدوث تلفيات بالمحول وانقطاع التيار الكهربائي عن جزء بالمدينة. وانتقلت قوة من خبراء المفرقعات والحماية المدنية برئاسة العميد أحمد الشوادفي، مدير الحماية المدنية؛ لإجراء الفحوصات اللازمة، وتبين أن الانفجار ناتج عن عبوة بدائية الصنع ألقاها مجهولون على المحول، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.



ويب نايت تصميم اسامة عبد الرضاجميع الحقوق محفوظة 2015-2016

صور النموذج بواسطة ويب نايت | الافضل لكم. تدعمه Blogger.