اخر الاخبار

عمار علي حسن للميس جابر: “العيب مش عليكي.. العيب على اللي دخلك المجلس”


قال عمار علي حسن الباحث السياسي في مركز الأهرام للدراسات السياسية والإستراتيجية، ان ثورة يناير تم التآمر عليها من قْبل الإخوان وفلول نظام مبارك والمجلس العسكري والمراهقون الثوريون.


 وأضاف عمار، إذا كانت ثورة يناير مؤامرة فلابد من محاكمة المجلس العسكري وقتها والرئيس السيسي. جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحياة اليوم” الذي يُقدمه تامر أمين، اعتراضاً على حديث لميس جابر حول عدم اقتناعها بثورة 25 يناير، أنه في لحظة نزول المصريين الشارع أيد المجلس العسكري عن حماية ثورة المصريين وهو ما يعني الاعتراف بتلك الثورة.

 وتابع عمار، مبارك كان يتقاسم الوظائف ويعقد الصفقات مع الإخوان، فنظامه هو المسؤول عن وصول الإخوان للسلطة. واحتد عمار، على لميس جابر قائلاً: “خليكي في كتابة سيناريوهات المسلسلات بدلا من كتابة التاريخ.. والعيب مش على حضرتك وإنما على من عينك في مجلس النواب”.

 ردت عليه لميس جابر، فيما بعد خلال استضافتها بالبرنامج: “هناك تناقضات في كلامه فكيف يدين المجلس العسكري وفي نفس الوقت يؤكد أنه أيد ما حدث في 25 يناير”.

 واستطردت: “عمار مش مؤرخ ولا يعرف تفاصيل الأحداث التاريخية، وكل سنة أقعد نفس القعدة في نفس التوقيت ومش هأخرج في يناير عشان الانتقادات دي، وأرفض إجراء مناظرة مع عمار علي حسن لأنه مجهود لا طائل منه”.



ويب نايت تصميم اسامة عبد الرضاجميع الحقوق محفوظة 2015-2016

صور النموذج بواسطة ويب نايت | الافضل لكم. تدعمه Blogger.