اخر الاخبار

انهيار عقار 6 طوابق بمحافظة الشرقية «منيا القمح».. ننشر الأسباب وحصيلة الضحايا


تلقى مدير أمن الشرقية اللواء “حسن سيف” منذ ساعات قليلة بلاغاً يفيد بانهيار عقاراً “عمارة سكنية” مكونة من 6 طوابق في محافظة الشرقية، تحديداً في مدينة “منيا القمح”، وفي الحال توجهت قوات الإنقاذ والحماية المدنية وقوات الشرطة لمكان الواقعة وذلك لإنقاذ الأهالي من تحت الأنقاذ، بعد أن أكدت أنباءاً عن وجود عدد من الأهالي وسكان العقار أسفل العقار المنهار.



 وفي سياق متصل، تم على الفور الدفع بـ8 سيارات إسعاف لإنقاذ الضحايا، بالإضافة إلى تجهيز 5 سيارات أخرى للدفع بها إلى موقع الحادث، وأفادت أنباء أمنية بأن قوات الإنقاذ تمكنت من إنقاذ طفلين “14 عاماً” و “8 أعوام” على قيد الحياة، بينما يتم البحث عن الباقين أسفل الأنقاض.

 أسباب انهيار عقار الشرقية بمدينة “منيا القمح”: أكدت التحريات الأمنية، برئاسة رئيس مباحث مديرية الشرقية العميد “أحمد عبد العزيز”، بأن السبب وراء انهيار عقار الشرقية، عمليات الحفر التي تمت بجوار العمارة السكنية بهدف إقامة برج سكني مجاور للعقار المنهار، وأكدت التحريات بأن عملية الحفر تمت بطريقة مخالفة وخاطئة.

 وقامت قوات الشرطة والجهات المسئولة بإخلاء عقار آخر مجاور للبرج السكني والعقار المنهار في محافظة الشرقية تحسباً من وقوع أي أضرار أخرى، وأشار رئيس مباحث مديرية الشرقية بأن قوات الإنقاذ ما زالت عمل حالياً على قدم وساق لاستخراج المصابين من تحت الأنقاض.

أعلنت المصادر الأمنية بأن قوات الإنقاذ قامت بانتشال 8 أفراد من أسفل الأنقاض حتى الآن، وأشارت بأن منهم حالتين وفاة والباقي مصابين، وصرح شهود عيان من موقع العقار المنهار بأن هناك حوالي 20 فرداً أسفل الأنقاض تحاول قوات الإنقاذ انتشالهم من أسفل العقار ولم يتم العثور سوى على 8 أفراد منهم.

 انهيار عقار من 6 طوابق بداخله سكان بمدينة منيا القمح بالشرقية - أمن الشرقية: نحاول استخراج باقى سكان عقار منيا القمح المنهار من تحت الأنقاض - وصول مصابتين من ضحايا عقار منيا القمح المنهار للمستشفى - إعلان حالة الطوارئ فى 5 مستشفيات بالشرقية لاستقبال ضحايا العقار المنهار - الدفع بـ10 سيارات إسعاف وإطفاء لموقع عقار الشرقية المنهار


ويب نايت تصميم اسامة عبد الرضاجميع الحقوق محفوظة 2015-2016

صور النموذج بواسطة ويب نايت | الافضل لكم. تدعمه Blogger.