Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

اخر الاخبار

مواعيد امتحانات نصف العام 2016 للنقل والشهادات - القاهرة


اعتمد دكتور جلال السعيد محافظ القاهرة مواعيد امتحانات نصف العام الدراسي 2016/2015 وتم مراعاة عدم تداخل امتحانات الشهادات العامة في وقت واحد حتي يتم إعطاء الفرصة للمدرسين لمتابعة أعمال الامتحانات في هدوء وعدم الضغط عليهم في عمليات التصحيح.



تبدأ الامتحانات يوم الأحد الموافق 3 يناير وتنتهي يوم 24 من نفس الشهر حيث يؤدي تلاميذ الصفين الثاني والثالث الامتحانات يومي الأحد 3. 4 يناير والرابع والخامس من 5 يناير وحتي 11 يناير والنقل الاعدادي من 4 يناير وحتي 11 يناير والنقل الاعدادي المهني والفني من 9 يناير وحتي الخميس 14 يناير والنقل تعليم فني من 9 يناير وحتي 24 يناير والنقل ثانوي عام ورياضي من 11 يناير وحتي 24 يناير والنقل إعدادي مهني من 17 يناير وحتي 23 يناير.

 وتبدأ إمتحانات الشهادة الابتدائية عام ومكفوفين من الثلاثاء 12 يناير وتنتهي في 16 يناير والشهادة الاعدادية عام ورياضي ومكفوفين 17 يناير حتي 24 يناير أما بالنسبة لامتحانات المستوي الرفيع فتكون أيام الأحد 28/12 وحتي 30 ديسمبر وامتحانات العملي أيام الأربعاء 30 ديسمبر والسبت 2 يناير والأحد 3 يناير.

و قالت فاطمة خضر وكيل أول الوزارة ومدير مديرية تعليم القاهرة في حوار ل "الجمهورية" إن المديرية حرصت أثناء وضع الجداول أجازات أعياد الإخوة المسيحيين "عيد الميلاد المجيد وعيد الغطاس" وعيد الشرطة التي تأتي جميعها أثناء امتحانات نصف العام. وأضافت أنه تم التنبيه علي الموجهين أن يلتزموا بمواصفات الورقة الامتحانية وعدم وضع أي أسئلة تتحدث علي السياسة في الامتحانات والتدقيق في الترجمة خاصة في مدارس اللغات حتي نتجنب أي أخطاء بين ورقة الامتحان الموضوعة باللغة العربية أو باللغة الإنجليزية وان يتم وضع امتحان مختلف للمدارس التي يجد بها فترتين لتجنب أي حالات غش.



ويب نايت تصميم اسامة عبد الرضاجميع الحقوق محفوظة 2015-2016

صور النموذج بواسطة ويب نايت | الافضل لكم. تدعمه Blogger.