اخر الاخبار

بالصور| تحكيم المشروعات الإعلامية لرواد "ميديا توبيا"


زووم بلاحدود - الملف الإعلامى

شهد معسكر ميديا توبيا الرابع لشباب الإعلاميين الذي يقام حاليًا في مدينة نويبع بمحافظة جنوب سيناء التحكيم الأول للمشروعات التي نفذها رواد المعسكر في ورش التدريب الإعلامي، ويشارك فيها أكثر من 80 من هواة ودارسي الإعلام وشباب الصحفيين.




 ويتضمن المعسكر خمس ورش إعلامية يتم إنتاج حلقات منها يوميًا بإمكانات احترافية تحت إشراف مهنيين متخصصين، وهي: برنامج تليفزيوني، وإذاعة، ومجلة يومية، وقناة على اليوتيوب متخصصة في صحافة الفيديو، وفيلم وثائقي، ومعرض صور فوتوغرافية، وسيحصل الفريق صاحب الإنتاج الأفضل بعد كل مرات التحكيم على فرصة لتمويل مشروعه الإعلامي.



 ويبدأ اليوم بالمعسكر في السادسة صباحًا، حيث يتوجه المشاركون إلى الطابور الصباحي لتحية العلم وممارسة التمارين الرياضية، ثم ينعقد اجتماع تحريري عام لكل المشروعات يتم الاتفاق فيه على خطة اليوم، وتبدأ كل ورشة في تنفيذ حلقاتها ثم يتم تحكيمها في جلسة مفتوحة بواسطة عدد من الخبراء من المؤسسات الإعلامية المختلفة محليًا ودوليًا، وينتهي بالسمر الذي يحتوي على عدد من فقرات المرح.


 وينظم المعسكر معهد الأهرام الإقليمي للصحافة برعاية من وكالة الأهرام للإعلان، وجامعة الأهرام الكندية، وشراكة مع المعهد الدنماركي المصري للحوار، ومؤسسة منصور للتنمية، ويديره الدكتور محمد سعيد محفوظ مدير معهد الأهرام الإقليمي للصحافة ومذيع قناة سي بي سي إكسترا.


 وميديا توبيا هي مبادرة برعاية معهد الأهرام الإقليمي للصحافة، وتهدف إلى تنشئة جيل من الإعلاميين المتفوقين مهنيًا في مختلف فنون الإعلام، والملتزمين أخلاقيًا الذين يحافظون على رقي المهنة وتحضرها وقيمها السامية، وتضم عدد من الأنشطة والفعاليات، بينها المعسكر التدريبي الذي ينعقد مرتين كل عام.


ويب نايت تصميم اسامة عبد الرضاجميع الحقوق محفوظة 2015-2016

صور النموذج بواسطة ويب نايت | الافضل لكم. تدعمه Blogger.