Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

اخر الاخبار

بالصور..بروتوكول تعاون بين المصرية للتنمية الشاملة ووزارة الزراعة لخدمة 7220 فلاح


زووم بلاحدود - أخبار مصر

نجحت الجمعية المصرية في توقيع بروتوكول تعاون مع جهاز تحسين الأراضي الزراعية ومديرية الزراعة بمحافظة الفيوم، اليوم، في إطار التعاون المستمر بين الجمعية المصرية للتنمية الشاملة وبين محافظة الفيوم من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين بالمحافظة ودعم التنمية الريفية والزراعية وتخفيف الاعباء الملقاة على كاهل صغار الفلاحين.

بروتوكول تعاون بين المصرية للتنمية الشاملة ووزارة الزراعة
بروتوكول تعاون بين المصرية للتنمية الشاملة ووزارة الزراعة

 يأتي هذا البروتوكول في اطار تنفيذ الجمعية المصرية للتنمية الشاملة مشروع ” دعم التنمية الريفية” بمحافظة الفيوم ، الذي يستهدف تحسين الأحوال المعيشة لعدد 7220 من صغار المزارعين المستهدفين من المشروع ، وذلك من خلال تطوير مساقى الري وتحسين خواص التربة ، بالإضافة إلى تقديم خدمات الإرشاد الزراعي وبناء قدرات الجمعية التعاونية الزراعية بقرية بنى صالح ، وذلك في مدة زمنية قدرها سنة وثلاث اشهر بدأت بمجرد توقيع البروتوكول.

تجدر الاشارة أن الجمعية المصرية للتنمية الشاملة قامت بتوقيع البروتوكول بمقر مديرية الزراعة بالفيوم بحضور كلٍ من السيد المهندس محمود سليمان وكيل وزارة الزراعة ، السيد المهندس ياسر عسكر مدير عام جهاز تحسين الأراضي بالفيوم، والسيد مجدى سيدهم مدير عام الجمعية المصرية للتنمية الشاملة. كما حضر توقيع البروتوكول كوكبة من أعضاء مجلس إدارة الجمعية الزراعية ببنى صالح وفريق عمل المشروع بالجمعية المصرية للتنمية الشاملة.




مجموعة من الفلاحيين المصريين


عقد بروتوكول تعاون بين الجمعية المصرية ووزارة الزراعة لخدمة 7220 فلاح مصرى.




ويب نايت تصميم اسامة عبد الرضاجميع الحقوق محفوظة 2015-2016

صور النموذج بواسطة ويب نايت | الافضل لكم. تدعمه Blogger.