Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

اخر الاخبار

‫محافظ الشرقية‬ يقود حملة لرفع الإشغالات والباعة الجائلين ومصادرة التوكتوك بشوارع العاصمة


قام صباح اليوم الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية بحملة قادها بنفسة لمتابعة رفع الإشغالات والباعة الجائلين من شوارع مدينة الزقازيق بدأت الحملة من أمام مستشفى المبرة بمدينة الزقازيق وشوارع الجامعةحيث إستدعى المحافظ شرطة المرافق اليوم لرفع جميع الإشغالات والباعة الجائلين من أمام مبنى مديرية الصحة (وكوبري المشاه ) لفتح الطريق أمام حركة السيارات والمواطنين .



 ووجه المحافظ تعليمات لرؤساء المراكز والمدن والأحياء وشرطة المرافق بتكثيف الحملات على مدار 24 ساعة لعدم عودة الباعة لإحتلال أماكنهم بمجرد مغادرة المكان . 



أكد محافظ الشرقية على عودة هيبة الدولة وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين ، كما نبه المحافظ على مسئول التموين بالمحافظة بتكثيف الحملات التموينية لضبط الأسعار في الأسواق والمحلات وأعطى تعليمات مشددة لرئيسي حي أول وثان بالنزول للشارع والتواجد بصفة مستمرة لمتابعة أعمال النظافة ورفع القمامة بصفة دائمة وعدم عودة الباعة الجائلين للإنتشار في الشوارع .



وخلال جولة المحافظ اليوم تم مصادرة عدد كبير من (التوك توك) والتي تم ضبطهم اليوم بالسير بالمخالفة في الشوارع الرئيسية بالعاصمة وأعطى تعليمات مشددة بحظر سير التوك توك بالشوارع الرئيسية وفي حالة ضبطه يتم مصادرته وإحالة السائق للنيابة .


وتواصلت جولة المحافظ اليوم حتى منطقة الكوبري الجديد حيث تابع المحافظ عدم عودة الإشغالات لهذه المنطقة على خط السكة الحديد مرة أخرى والتزام الجميع بتواجد داخل المحلات التي وفرتها المحافظة لهم والأكشاك حتى يتم فتح المنطقة أمام حركة سير السيارات بعد أن كانت مغلقة.

 ثم انتقل محافظ الشرقية لمنطقة كفر الزقازيق البحري وفي مخبز بلدي ملك للمواطن / سعيد طه تفقد المحافظ المخبز وتأكد من وزن الرغيف ومدى نظافة الأدوات المستخدمة في عملية العجن وأكد على تغطية العجين بشاش لتلاشي التلوث ووقوف الحشرات والذباب وخصوصاً ونحن في فصل الصيف .


ويب نايت تصميم اسامة عبد الرضاجميع الحقوق محفوظة 2015-2016

صور النموذج بواسطة ويب نايت | الافضل لكم. تدعمه Blogger.