Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

اخر الاخبار

فيديو.. محافظ الشرقية: "كل مواطن لازم يبقى عنده شوية دم"



استنكر الدكتور رضا عبدالسلام، محافظ الشرقية ، الهجوم الذي شنته وسائل الإعلام عليه، بسبب مقالب القمامة التي تجتاح مدينة "منيا القمح" واعتبرته مشهدًا مأساويًا، قائلًا: "إن المحليات في مصر هي الأسوأ في العالم، وبلاش نسود النظرة في عين الشعب، المنصب العام ليس حلمًا لأي عاقل، وإحنا هنغير الصورة دي خالص".




وأكد في تصريحاته على قناة الحياة، السبت، أن "القمامة الموجودة في أرض الفدان بمنيا القمح هي مكان قديم لإلقاء هذه القمامة، حيث إن هذه المحافظة زراعية ولا يوجد لها ظهير صحراوي، والمساكن زحفت على المكان، وكان يوجد مقاول متعاقد على نقل القمامة، ولكنه تعثر لذا كثرت القمامة، وأن هناك محاولات للتعاقد مع غيره لنقل القمامة وكذلك مقترحات بتولي سيارات القمامة نقلها خارج المنطقة ولكن المشكلة تكمن في مكان النقل".

وتابع: "تعاقدنا مع شركة كويتية ألمانية للنظافة، لتولي عملية إزالة القمامة بالمحافظة ومحو هذه الأزمة، فنحن نعمل بضمير لإرضاء ربنا، ولا يجب أن ننسى دور المواطن المصري، وياريت يبقى عنده دم شوية ويراعي ربنا".

 وتابع المحافظ أن العمل العام ليس حلمًا، خاصة في ظل طبيعة جهاز المحليات في مصر والذي نعمل على إصلاحه واصفًا إياه بـ"العفن"، قائلًا "لازم يبقى عندنا شوية دم، ونعمل بجد زي رئيس الجمهورية".



ويب نايت تصميم اسامة عبد الرضاجميع الحقوق محفوظة 2015-2016

صور النموذج بواسطة ويب نايت | الافضل لكم. تدعمه Blogger.