Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

اخر الاخبار

بالصور محافظ بورسعيد يكريم فنانات "شبه عارية" ودعوات للإقالته


سادت حالة من الغضب والاستياء بين الأوساط الشعبية ببورسعيد، وأيضا صفحات التواصل الاجتماعى "فيس بوك"على مدار الساعات القليلة الماضية ، بعد نشر صور المحافظ اللواء مجدى نصر الدين أمين، خلال مهرجان "العمل والأمل" الذي عقد بقاعة الاحتفالات بفندق الباتروس تحت رعاية مجموعة الحسن والحسين للاستثمار وإنتاج المواد الغذائية.وتكريمه بعض الفنانات إحداهن ترتدى ملابس شبه عارية مما أثار حفيظة المواطنين.




 وأرجع نشطاء "فيس بوك" سبب الهجوم وانتقاد المحافظ، إلى إهماله ملفات هى أولى بالاهتمام بالمحافظة مثل النظافة والصرف الصحى والبطالة وانتشار البعوض بسبب انتشار أكوام القمامة فى كل مكان.

 وتجاهل المحافظ منتخب كرة السلة للألمبياد الخاص الذى حصل على بطولة العالم التى أقيمت فى لوس أنجلوس خلال الفترة من 24 /7 / حتى 3 /8/2015 ، وطالب الكثيرون على صفحات التواصل الاجتماعى بإقالة المحافظ الذى تناسى القضايا المصيرية وتفرغ لتكريم الفنانات بصورة رفضها المواطن البورسعيدى.




وأكدوا أنه من الأولى أن يشغل المحافظ نفسه بمؤتمرات مع متخصصين فى إدارة منظومة جديدة للمشروعات التنموية بالمدينة التى تتوافق مع الحدث المهم وهو افتتاح قناة السويس الجديدة، حتى تتماشى المحافظة مع تلك التنمية المرتقبة، وعمل قواعد معينة لتوظيف الشباب البورسعيدى فى مشروعاتها بدلا من التفرغ لحضور حفلات تكريم لفنانات على نفقة أحد رجال الأعمال.

وطالب عدد من نشطاء الفيس بوك ببورسعيد بإقالة المحافظ ودشنوا صفحة "اقالة محافظ بورسعيد" وأعلنوا النزول فى حركة للتمرد .








ويب نايت تصميم اسامة عبد الرضاجميع الحقوق محفوظة 2015-2016

صور النموذج بواسطة ويب نايت | الافضل لكم. تدعمه Blogger.