Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

اخر الاخبار

أفضل 4 توزيعات لينيكس


 أقدم اليوم 4 توزيعات من أفضل توزيعات لينيكس و أسهلها.

1.Ubuntu
بالتأكيد ستبقي هذه التوزيعة هي الافضل والاشهر وجميع مستخدمي او من لديهم معلومات عن نظام لينكس ولو قليلة يعرفون بها. فتوزيعة أوبونتو هي احد توزيعات لينكس التي تصنف علي انها الاكثر شعبية بين المستخدمين. وتتميز بسهولة التعامل معها واستقرارها وثباتها كما ان دعمها قوي ايضاً وبالتأكيد درجة الامان مرتفعة جداً ، كما أن التصميم والشكل العام مميز جداً وسهل التعامل معه من قبل اي مستخدم. ( التحميل ). 



2. elementary OS

احد التوزيعات الجمالية التي تهتم بالتصميم وجمال الواجهه. كما انها تتميز بالثبات كما انها سريعة ولا تسبب ثقل الجهاز او بطئ اثناء الاقلاع. التوزيعة تشبهه كثيراً نظام الماك من حيث الشكل والتصميم. التوزيعة ايضاً تحتوي علي برامج مطورة خصيصاً من اجلها، فكما نعلم توزيعات لينكس لكل توزيعة مجموعة من البرامج التي تكون مثبته مسبقاً علي النظام وتابعة له. فهذه التوزيعة تجمع بين الجمال والبساطة وسهولة الاستخدام والاستقرار. لاحظ ايضاً عند تحميل النظام يطلب منك 10 دولار وهي من اجل دعم النظام وهي اختيارية فيمكنك الضغط علي Download Luna for free وستتمكن من تحميلها بدون أن تدفع شيئاً. ( التحميل ).


3. openSUSE



بالتأكيد هي توزيعة غنية عن التعريف ، فلديها شهرة واسعة بين مستخدمي لينكس. حيث تتميز بالاستقرار وانها صالحة لاي مستخدم ، كما ان مشاكلها وعيوبها ليست رئيسية. كما ان النظام يتميز بامكانية التعرف التلقائي علي قطع الجهاز. كما ان النظام ياتي بعدد كبير من البرامج مفتوحة المصدر. توزيعة مميزة للمبتدئين والمحترفين ايضاً. ( التحميل ).


4. ZorinOS



توزيعة ZorinOS هي احد توزيعات لينكس التي تقوم باستهداف شريحة مستخدمي الويندوز الذي يفكرون في الانتقال الي لينكس وقد نجحت بالفعل خاصاً بين مستخدمي ويندوز اكس بي وبعد انتهاء الدعم عنه من مايكروسوفت. فاصبحت احد الخيارات الاساسية لمستخدمي ويندوز اكس بي الذي يريدون استخدامه حيث ان هذه التوزيعة تشبهه الويندوز وويندوز اكس بي بشكل كبير. فكما تلاحظ الشكل مشابهه كثيراً للويندوز. ( التحميل ).

 



ويب نايت تصميم اسامة عبد الرضاجميع الحقوق محفوظة 2015-2016

صور النموذج بواسطة ويب نايت | الافضل لكم. تدعمه Blogger.