اخر الاخبار

إخلاء سبيل الزميل أحمد رمضان مصور "جريدة التحرير" بكفالة 5 آلاف جنيه


أخلت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة أحمد العميرى، عصر اليوم الاثنين، سبيل الزميل أحمد رمضان، المصور بجريدة التحرير، بكفالة 5 آلاف جنيه.




 وأنكر رمضان فى تحقيقات النيابة انتماءه إلى جماعة الإخوان الإرهابية، كما أكد أنه دخل أكاديمية الشرطة بطريقة مشروعة لمتابعة محاكمة محمد مرسى و 10 آخرين بتهمة التخابر مع قطر، وبعد دخوله قاعة المحكمة فوجئ بضابط يطلب منه تحقيق الشخصية ويصطحبه إلى خارج القاعة.
يكر أن عدد من الصحفيين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي دشنوا هاشتاجا تحت عنوان "#أماني_الأخرس_أمنجية_اليوم_السابع"، وذلك تضامنًا مع المصور أحمد رمضان، الصحفي بجريدة "التحرير"، وذلك بعد أن قامت "الأخرس" بإبلاغ قوات الأمن عنه والوشاية ضده.

 وزعمت "الأخرس" أن زميلها المصور أحمد رمضان ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين، وهو ما دفع ضباط الشرطة لاعتقاله من داخل قاعة محكمة جنايات القاهرة أثناء قيامه بمهامه الصحفية في تغطية جلسة محاكمة الرئيس محمد مرسي.

 وبين مطالبات بفصل الصحفية من جهة، والإفراج الفوري عن المصور أحمد رمضان من جهة أخرى، شهد هاشتاج "#‏أماني_الأخرس_أمنجية_اليوم_السابع"، رواجًا كبيرًا بين الصحفيين على مجموعاتهم المغلقة، وأيضًا على الصفحات الشخصية لرواد مواقع التواصل الاجتماعي.


ويب نايت تصميم اسامة عبد الرضاجميع الحقوق محفوظة 2015-2016

صور النموذج بواسطة ويب نايت | الافضل لكم. تدعمه Blogger.