Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

اخر الاخبار

أقرا "لفته إنسانية" من شاب قعيد جمع تبرعات 20 ألف يورو ليعالج نفسه ثم أهداها لطفل

 تعرض البريطاني دانيال بلاك فى عام 2009 ، لحادث دراجة نارية مما أصابه بشلل جعله مقعداً، ولكي يتمكن من ممارسة حياته مرة أخرى والمشى ، كان عليه دفع مبلغ من المال لكي يعالج بطريقة تعرف بالخلايا الجذعية، لكن ضيق ذات اليد وقفت حالا أمام قدرته لتحمل التكاليف، فقرر وقتها أن يجمع تبرعات على أمل أن يجمع ما يحتاجه لتطرق قدماه على الأرض مجددًا .


 يسعى دانيا لـ 4 سنوات كاملة من أجل جمع المال المطلوب، حتى تمكن من جمع حوالي 20 ألف يورو، ليصبح حلمه قريب المنال، لكن المفاجئة أن البريطاني القعيد قرر أن لا يستخدم المال في علاج نفسه، بحسب ما جاء في موقع "mirror".



ذات ليلة، كان «دان بلاك» جالسًا على كرسيه المتحرك، يتصفح الجرائد، حتى وقعت عيناه على خبر في إحدى الصحف، عن طفلٍ صغيرٍ يعاني من مشكلة منذ ولادته تمنعه من السير على قدميه، وأنه بحاجة إلى مبلغ كبير ليتمكن من إجراء عملية تساعده على المشي.

 فكر بلاك قليلاً، ثم اتصل بأسرة الطفل، وأخبرهم أنه يملك جزء كبير من المبلغ المطلوب، ودون تردد ذهب وتبرع بالمبلغ كله الذي عكف طيلة 4 سنوات على جمعه من التبرعات، لكن القدر وضع قصة الطفل في طريقه، ليقرر أن هذا الصبي الصغير في حاجة للمال أكثر منه، قائلاً: "سأساعد هذا الطفل الصغير ليختبر تجربة المشي لأول مرة، في حين أنني سبق لي المشي من قبل".

دان، 25 عامًا، لم يبخل على ابن الـ5 أعوام في مساعدته، وليس نادمًا بالمرة على فعلته، فهما الآن صديقين حميمين رغم فارق السن، وكلاهما يشعر بالسعادة بعد أن تمكن الأول من مساعدة الطفل، وأصبح الثاني قادرًا على المشي لأول مرة في حياته.

 تقول أم الطفل: " ما قام به دان مذهل. معاناته جعلته يفهم تمامًا ما يمر به ابننا ويتضامن معه».

ويضيف الوالد: "كان أمرا مفجعا عندما علمنا أن صغيرنا (بريكون) لن يتمكن من اللعب مع أصدقائه، لكن (دان) ساعدنا على قطع نصف الطريق نحو هدفنا. أشكرك على كل شيء".

 #فاعل_خير



ويب نايت تصميم اسامة عبد الرضاجميع الحقوق محفوظة 2015-2016

صور النموذج بواسطة ويب نايت | الافضل لكم. تدعمه Blogger.