Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

اخر الاخبار

بالصور حملة ازالة كبرى بكورنيش "بحر مويس" بالزقازيق وازالة مطعم "فود كورت "


أحمد جمال مرواد

تمكنت حملة إزالة التعديات على بحر مويس بمحافظة الشرقية، برئاسة الدكتور رضا عبد السلام، محافظ الشرقية، واللواء ممدوح طه رئيس مركز ومدينة الزقازيق،ووكيل وزارة الرئ من إزالة عدد من المخالفات على بحر مويس ومنها المطعم المقام على البحر أمام كلية الآداب بجامعة الزقازيق والذى تم بناءة مخالفا بعد ثورة يناير، وذلك تنفيذاً لقانون إزالة التعديات المخالفة .





 وقال الدكتور رضا عبد السلام، محافظ الشرقية، إنه لا أحد فوق القانون، وستتم محاربة الفساد والفاسدين داخل الإدارات بمجالس المدن وخاصة الإدارات الهندسية ومحاسبتها حول ما تم من تعديات على بحر مويس وأراضي الدولة والأراضي الزراعية دون مراعاة للقانون.

ومن جانبه أكد اللواء ممدوح طه رئيس مركز ومدينة الزقازيق لـ "زووم بلاحدود"، أن الحملة تأتى في إطار إستراتيجية حماية النيل التي أعلنتها الحكومة، والتصدي الفورى لعمليات الردم من جانب بعض الخارجين عن القانون .


شارك فى الحملة الرائد أحمد صالح رئيس مباحث قسم ثان الزقازيق، ومعاونه النقيب إبراهيم الجهينى، برئاسة العميد عاطف الشاعر رئيس المباحث وبإشراف العميد عاطف مهران مدير المباحث واللواء مليجى فتوح مليجى مدير أمن الشرقية. 







ويب نايت تصميم اسامة عبد الرضاجميع الحقوق محفوظة 2015-2016

صور النموذج بواسطة ويب نايت | الافضل لكم. تدعمه Blogger.