اخر الاخبار

بالصور إفتتاح الحملة القومية للتطعيم ضد مرض "شلل الأطفال" بمدينة الزقازيق


قام اليوم محافظ الشرقية الدكتور رضا عبدالسلام بتنفيذ حملة التطعيم ضد شلل الأطفال أوضح أنه تم وضع خطة لتحريك المجتمع بالتنسيق مع مديرية الشئون الصحية لضمان نجاح تنفيذ الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال من عمر يوم وحتى 5 سنوات والتي تستمر أربعة أيام .



 كما أشار إلى أنه تم التنبيه على رؤساء المراكز والمدن والوحدات القروية تيسير الإجراءات ومرافقة الحملة بالقرى والنجوع والعزب لضمان التنفيذ بالإضافة إلى التنسيق مع مديرية أمن الشرقية .

 وتكليف وكلاء وزارة التربية والتعليم والتضامن الإجتماعي والشباب والرياضة والكهرباء ، ومدير عام المنطقة الأزهرية ، والأوقاف ، وقصر ثقافة الزقازيق ومركز النيل للإعلام وأسقف مدينة الزقازيق ومنيا القمح والعاشر وفاقوس ، والإتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية لمد العون والتعاون لنجاح الحملة .

وقال  المحافظ خلال مشاركتة تطعيم أطفال حضانات مركز الرعاية والخدمات المتكاملة بالزقازيق: إجمالي المستهدف تطعيمة حوالي مليون ونصف المليون طفل سيتم تطعيمهم من خلال 3257 فرقة طبية منها 522 فرقة ثابتة و2735 فرقة متحركة بالإضافة إلى تطعيم حوالي ألف طفل أجنبي ، مشيراً إلى أن الحملة سوف تبدأ من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً من شقة إلى شقة ومن منزل إلى منزل من خلال فرق طبية مدربة .





ويب نايت تصميم اسامة عبد الرضاجميع الحقوق محفوظة 2015-2016

صور النموذج بواسطة ويب نايت | الافضل لكم. تدعمه Blogger.