اخر الاخبار

اعرف أسماء المناطق المعرضة لقطع خدمة النت فى مصر خلال مارس


أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن المناطق المعرضة لقطع خدمة الانترنت في عدد من محافظات الجمهورية ومنها محافظة الشرقية وشرق الدلتا ووسط الدلتا وغرب الدلتا وعدد من المناطق بالصعيد والاسماعيلية خلال شهر مارس الجارى .

صورة من موقع الشركة للتوضيح


وذلك في إطار خطتها لإحلال كابلات الألياف الضوئية بديلا عن الكابلات النحاسية بهدف رفع كفاءة الشبكة فى 112 سنترالا على مستوى الجمهورية.

وأضافت الشركة، في بيان لها اليوم الاثنين، أن تنفيذ تلك الخطة سيمكن 4 ملايين عميل من الحصول على خدمات الاتصالات عبر الالياف الضوئية بنهاية العام الجاري.

أشارت المصرية للاتصالات إلى أن خدمات الاتصالات عبر الألياف الضوئية ستعمل على توفير جودة وسرعة أفضل لخدمات الانترنت فائق السرعة وتحسن ملحوظ في كفاءة شبكات الإتاحة، إلى جانب جودة ونقاء أعلى للخدمات الصوتية، وأضافت الشركة أنه قد ينتج عن عمليات التطوير تأثر الخدمة بشكل مؤقت في السنترالات التي تشهد عمليات التطوير، وتغيير نظام الترقيم الخاص بالعملاء، ويمكن معرفة الرقم الجديد الخاص بكل عميل من خلال الاتصال برقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات ( 111) أو زيارة الموقع الالكتروني للشركةte.eg

كما أوضحت الشركة أن السنترالات التي ستشهد عميات التطوير هي: شرق الدلتا"أم الزين- الزقازيق غرب- دمياط1- شبرا النخله-النخاس- بنى عامر- عرب درويش-الصوالح-السنبلاوين-جمصه-الجمالية- فاقوس - الابراهيمية- عزبة البرج - بلقاس- طلخا - ميت غمر- المنصورة غرب" .

 وسط الدلتا"بلتان- دفره-سبطاس- محلة منوف- شبرا بابل- صفط تراب- صالحجر-قرانشو-الماي - طملاي - كفر الزيات- قطور- ميت حبيش- كفر الشوربجي- شبراملس- تلا بابل – تلا كفر السكرية- تلا البندارية- اشمون ساقية ابوشعرة – شبين الكوم- بنها 1 – طوخ – بنها 3" .

 غرب الدلتا" دمنهور غرب – الدلنجات – وادي النظرون- كفر الدوار- ابو حمص- حوش عيسى- دسوق- كفر الشيخ – ادكو- المحمودية". شمال الصعيد" ابوقرقاص- بني مزار – ديرمواس-سمالوط –بني سويف- سمسطا- م.كامل- الحرية- دشلوط".

وسط الصعيد" الخيام- المنشاه- طما – طهطا – منفلوط – اسيوط غرب- MSAN الاوقاف والزاعيين بالداخلة- سوهاج غرب"، 
جنوب الصعيد" دشنا-نجع السويس- اولاد عمر- قنا غرب- القناوية- نجع حمادي-فاو قبلي-قفط-اسوان غرب"، الاسماعيلية " الاسماعيلية-زايد – السلام "، السويس "راس غارب- نويبع الميناء- الطور".


ويب نايت تصميم اسامة عبد الرضاجميع الحقوق محفوظة 2015-2016

صور النموذج بواسطة ويب نايت | الافضل لكم. تدعمه Blogger.