اخر الاخبار

بالصور محافظ الشرقية بأبوحماد ..زيارة مفأجاة للمستشفى وسحب 9 رخص سيارات سببت إرتباك مروري

 كتب - أحمد جمال مرواد



 قام الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية اليوم بزيارة مفأجاة لمستشفى أبو حماد المركزى وقام بسحب عدد  9 رخص سيارات نصف نقل أمام قرية الطاهرة طريق الزقازيق - أبو حماد بعد أن وجد أن السيارات اعاقت حركة الطريق مما أدى لحدوث شلل مروري تام, جاء ذلك أثناء زيارة المحافظ لمدينة أبو حماد .


وقام المحافظ بزيارة مفأجاة الى مستشفى أبو حماد فى الثامنة صباحاً , وكلف وكيل وزارة الصحة بالمحافظة سرعة مخاطبة المجالس الطبية لسرعة إرسال قرارات العلاج الخاصة بعقار ( الإيبو) مرضى الغسيل الكلوي بعد شكوى الأطباء المتخصصين .
 وقام المحافظ بجولة داخل أقسام المستشفى ضمت  وحدة مناظير الجهاز الهضمي – العناية المركزة – قسم الغسيل الكلوي – حضانات الأطفال.


وطلب المحافظ من رئيس المركز والذي تبين عدم تواجده بمكتبه وقت وصول المحافظ وكان يقوم بالمرور داخل المدينة بتوقيع جزاءات رادعة على الموظفين والمقصرين والفاسدين بعد ملاحظة إرتفاع نسبة الغياب في هذا اليوم  .

وقام عدد من المواطنين بالإلتفاف حول المحافظ يشكون من طفح المجاري بالشوارع الرئيسية بصفة مستمرة مما يتسب في إتلاف رصف الطرق بالإضافة إلى إنتشار التوك توك بشكل عشوائي داخل شوارع المدينة مما يتسبب في شلل مروري وإعاقة الحركة المرورية وقت الذروة.

وشدد على رئيس المدينة سرعة الإنتهاء من المشروعات المفتوحة مشيراً إلى أهمية التعاون مع منظمات المجتمع المدني ورجال الأعمال بالمدينة لتجميلها وتطويرها وأعلن المحافظ عن تنظيم مسابقة بين المدن لإختيار أجمل وأنظف مدينة على مستوى مدن المحافظة .

 كما أمر المحافظ بسحب رخص القيادة لعدد من السيارات وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها حيث كانت تقف أمام إدارة كهرباء وسط الزقازيق ( الصاغة ) أما الحاجز الأمني للإدارة مما يمثل خطورة على المنشأة وإعاقة للحركة المرورية .

 




كما كلف المحافظ رئيس مركز و مدينة الزقازيق رفع المخلفات الموجودة بحلقة السمك و الإهتمام بالنظافة ووجه بقيام حملة مكبرة لإزالة ورفع الإشغالات لتوسعة الطريق وإلزام أصحاب المحلات بعدم عرض بضائعهم خارج المحلات و التعدي على حرم الطريق .



ويب نايت تصميم اسامة عبد الرضاجميع الحقوق محفوظة 2015-2016

صور النموذج بواسطة ويب نايت | الافضل لكم. تدعمه Blogger.