اخر الاخبار

‏محافظ الشرقية‬ يتفقد لجان إمتحانات الشهادة الإعدادية بالشرقية

الشرقية:أحمد جمال مرواد

تفقد الدكتور سعيد عبد العزيز عثمان محافظ الشرقية لجان إمتحانات الشهادة الإعدادية بمدارس ( الشربيني الإعدادية بنين وجمال عبد الناصر الثانوية ) بمركز ومدينة منيا القمح للإطمئنان على حسن سير الإمتحانات .

وأكد أنها سارت في هدوء وبدون مشاكل والورقة الإمتحانية مطابقة للمواصفات الفنية والمطبعية وأضاف المحافظ أنه تم إتخاذ جميع الإجراءات الأمنية للحفاظ على أمن وسلامة الطلاب بالتنسيق مع مديرية الأمن لتوفير الحماية الأمنية خارج اللجان .

الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية
الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية

 وأكد محافظ الشرقية على ضرورة توفير الأجواء المناسبة للتلاميذ باللجان والتأكد من أرقام الجلوس والإهتمام بأعمال النظافة مع حظر إستخدام المحمول داخل المدارس . وأضاف المحافظ خلال تفقده لجان إمتحانات الشهادة الإعدادية أنه تم وضع برنامج لإجراء أعمال الصيانة العاجلة لمدارس المحافظة خلال أجازة نصف العام والإستفادة من مبادرة التوأمة بين المدارس الخاصة والحكومية .

 وصرح هشام السنجري وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية أن عدد الطلاب المتقدمين للإمتحان هذا العام 120 ألف طالب وطالبة يؤدون الإمتحان أمام 598 لجنة في مادتي اللغة العربية والتربية الإسلامية اليوم ... وتنتهي الإمتحانات يوم الخميس القادم .



ويب نايت تصميم اسامة عبد الرضاجميع الحقوق محفوظة 2015-2016

صور النموذج بواسطة ويب نايت | الافضل لكم. تدعمه Blogger.