Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

اخر الاخبار

بالفيديو.. الأرصاد الجوية تعلن عن موجة أكثر برودة على مستوى الجمورية وتوجه نصيحة للمواطنين

كتب: أحمد جمال مرواد

قال المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية: إن شهر يناير في جمهورية مصر العربية يعتبر من أبرد الشهور علي مدار العام، مشيرا إلي أنه من المتوقع حدوث انخفاض شديد في درجات الحرارة نهاية الأسبوع الحالي لتصل إلي 11 درجة مئوية صباحا.



من المتوقع أن تتأثر البلاد بحاله من حالات عدم الأستقرار فى الأحوال الجويه إعتبارا من الثلاثاء 06/01/2015 حتى الخميس 08/01/2015 على الأقل فمن المنتظر أن يحدث إنخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة ليسود طقس شديد البروده على كافة أنحاء الجمهوريه يصل لحد الصقيع على المزروعات فى وسط سيناء وشمال الصعيد على مدار ال 24 ساعه.

 يصاحب ذلك تكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطه على معظم أنحاء الجمهورية مصحوبة بسقوط الأمطار الغزيره على السواحل الشماليه والوجه البحرى والقاهره حتى شمال الصعيد وشمال ووسط سيناء قد تصل لحد السيول هناك هذا وتنشط الرياح مما يؤدى إلى مزيد من الأحساس بشدة برودة الطقس وإلى إضطراب كامل فوق جميع المسطحات المائيه خاصة فوق مسطح البحر المتوسط..

ومتوسط درجات الحراره المتوقعة خلال هذه الفتره على:-

السواحل الشمـــاليه من 09 إلى 10 درجه . الوجه البحرى والقاهره من 10 إلى 11 درجه . شمال الصـــــعيد من 10 إلى 12 درجه . جنوب الصـــــعيد من 16 إلى 17 درجه . جنوب سينـــــاء من 17 إلى 18 درجه . وبناءا على ما تقدم تهيب الهيئة العامة للأرصاد الجوية بكل الساده المواطنيين إرتداء الملابس الثقيله بقدر الأمكان والأبتعاد عن كافة الأنشطه البحريه فوق جميع المسطحات المائيه.



ويب نايت تصميم اسامة عبد الرضاجميع الحقوق محفوظة 2015-2016

صور النموذج بواسطة ويب نايت | الافضل لكم. تدعمه Blogger.