Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

اخر الاخبار

تفاصيل الاشتباكات المسلحة بين عائلتين لخلافات على قطعة أرض فى الصالحية بالشرقية.. وفاة شخص وإصابة 29 آخرين من الطرفين وحرق منزلين


متابعة -إيمان مهنا و فتحية الديب

تفاصيل الاشتباكات المسلحة بين عائلتين لخلافات على قطعة أرض فى الصالحية بالشرقية.. وفاة شخص وإصابة 29 آخرين من الطرفين وحرق منزلين.. والأمن يضبط 24 متهما ويفرض كردونا أمنيا تحسبا لتجدد الاشتباكات.

تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية ظهر اليوم، من السيطرة على مشاجرة بين عائلة "عرب أبو ذكرى" وعائلة العطار، للنزاع على قطعة أرض فدان و8 قراريط بقرية العلوية التابعة لمدينة الصالحية الجديدة، وتم ضبط 24 شخصًا من طرفى المشاجرة.

 

ودخلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بالتنسيق مع قوات الأمن المركزى، قرية العلوية التابعة للصالحية الجديدة، ظهر اليوم، للسيطرة على المشاجرة التى نشبت بين العائلين، بسبب النزاع على قطعة أرض، وأسفرت المشاجرة عن مقتل شخص وإصابة 29 من الطرفين بخرطوش وكدمات وقيام أفراد عائلة أبو ذكرى بإشعال النيران بمنزلين لعائلة العطار.

 وتحرر محضر بالواقعة، وتم العرض على نيابة الحسينية برئاسة المستشار محمد الديب وبإشراف المستشار هانى تاج الدين المحامى العام لنيابات شمال الشرقية. تلقى اللواء سامح الكيلانى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء رفعت خضر مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من الأهالى بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية العلوية، وتم نقل المصابين لمستشفى الصالحية الجديد.

وقال الدكتور "محمد السوقى" مدير مستشفى الصالحية المركزى فى الشرقية، إن أحد مصابى مشاجرة بين عائلتين فى قرية العلوية توفى منذ قليل متأثر بإصابته بطلق نارى بالصدر. وأضاف "السوقى" فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن المستشفى استقبل 30 مصابا بإصابات مختلفة ما بين خرطوش وجروح توفى واحد منهم وتم نقل 7 منهم إلى مستشفى فاقوس والأحرار بينهم حالات حرجة، فيما جارى علاج 22 مصابا ما بين إصابات متوسط وبسيطة.






ويب نايت تصميم اسامة عبد الرضاجميع الحقوق محفوظة 2015-2016

صور النموذج بواسطة ويب نايت | الافضل لكم. تدعمه Blogger.