إعلان علوي

تموين الابراهيميه فى مهب الريح والرقابه صائمة والمفتشين غائبون ..وأزمات فى البنزين

كتب /محمد السيد عبد الفتاح

إداارة تموين الابراهيميه  فى مهب الريح ورغيف الخبز غير مطابق للمواصفات والموازين وعدم الرقابه على جميع المحلات والسلع  وخاصه خلال شهر رمضان.

محمد السيد عبد الفتاحازمات الابارهيمية



محمد السيد عبد الفتاحشرعية اية البيضة بجنية !

الجميع من مفتشى التموين غارق فى النوم خوف من تاثير الصيام ضاربين بعرض الحائط مصلحة مدينة الابراهيميه ولقد كان لنا جولة باحدى مخابز الابراهيميه وهم مخبز بمباشر والاخر بشرقية مباشر وكفر الشرفا البحرى .

فوجدنا اولاً ان رغيف الخبز غير مطابق لاى مواصفات ولا موازين ولا يصلح للاكل بل يصلح للطيور فقط لاغير الى جانب ذلك استعرضنا شىء غريب جدا ازعج الكثير من الاهالى بالقرى وهو ان مواعيد عمل المخابز دون تغير حيث انها تعمل فى الصباح كما هى ولم تقوم بتغيير مواعيدها مثل الاعوام السابقه بان تعمل فى فترة ما قبل الافطار او من الساعه الثانيه ظهرا وهذا الثبات جعل العديد من الاهالى والمواطنين تغضب لان منهم من لا يلحق باخذ الخبز ومنهم قال ان الخبز عندما يتم تصنيعه من الصباح لا نستطيع اكله.

 

 بالاضافه الى سوء حالته المعتادين عليها وايضا محطات البنزين والسولار لايوجد بها اى رقابه مما يؤدى الى بيع الوقود بسعر اعلى من سعره القانونى وايضا انتشار تجار السوق السوداء مره اخرى اين ادارة التموين ومفتشيها ؟.

المصدر: زووم بلاحدود