إعلان علوي

نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثانى اخر العام بمحافظة الشرقية 2013 بالاسم ورقم الجلوس

الى احبابنا الطلاب  لمعرفة نتيجة الشهادة الابتدائية الصف السادس الابتدائى 2013 الترم الثانى برقم الجلوس تابعنا على موقع زووم بلاحدود و موقع وزارة التربية والتعليم محافظة الشرقية لجميع الإدارات بمحافظة الشرقية والزقازيق.

 

ادارة العاشر من رمضان ادارة بلبيس ادارة الحسينية ادارة منيا القمح ادارة فاقوس ادارة اولاد صقر ادارة ابو حماد ادارة ابو كبير ادارة مشتول السوق ادارة ههيا ادارة الصالحية الجديدة إدارة كفر صقر- ننتظر اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية 2013 اخر العام من قبل سيادة محافظ الشرقية حتى يتسنى لجميع الطلاب معرفة نتائج امتحانات اخر العام وسيتم الاعلان  نتيجة الصف السادس الابتدائى 2013 عن فى القريب العاجل فان جميع النتائج على الابواب
نتيجة الصف السادس الابتدائى 2013 محافظة الشرقية
ابناء محافظة الشرقية نعرض لكم روابط نتيجة الصف السادس الابتدائى عن طريق رقم الجلوس والاسم 

تحديث : وكيل التربية والتعليم بالشرقية: نتيجة الإبتدائية السبت القادم

قال السيد النجار وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الشرقية أن المديرية ستعلن نتيجة الشهادة الإبتدائية السبت القادم بعد إعتمادها من محافظ الشرقية.

وأضاف فى تصريح لـ صوت الشرقية أن الإمتحانات إنتهت يوم الخميس الماضى مشيراً أن النتيجة لم تتأخر عن موعدها وكان لابد من التأنى لمراعاة الدقه حتى يحصل كل طالب على حقه.

تحديث    6/1 اعتمد المستشار حسن النجار الأن نتيجة الصف السادس الابتدائي .. وتم تخصيص رقم لمعرفة النتيجة 01068442448 المستعجل يتصل

اكتب اسمك ورقم جلوسك بالتعليقات وتابعنا هنا على زووم بلاحدود