إعلان علوي

الفيس بوك سلاح ذو حدين اضرارة و كيفية الاستفادة منه

مشاركة من :محب الرحمن وراجى الجنان

الفيس بوك سلاح ذو حدين


الفيس بوك < سلآح ذو حدين >الفائدة منه وكيفية الاستفادة منه تختلف من شخص لآخر ،....حسب الهدف اللي اشترك لاجلة
والناس اللي عندك الإصدقاء .......................................والقروبات اللي تشترك فيها ليها هدف مفيد بتستفاد منها ايه.


ونشاطاتك في الموقع عموما منشوراتك هل الى بيشوفها ويقرأها بيستفاد منها ولا بتاخد سيئات عليها. ( ياريت كل واحد يفكر لحظة هل الساعات الى بتمر وأنا على الفيس بتكون ليا ولا عليا يعنى فى ميزان حسناتى ولا سيئاتى. ( واتقو يوما ترجعون فيه إلى الله) .


قبل متعمل مشاركة لإى منشور أو نسخ فكر هو أنا لو عملت مشاركة للمنشورهاخد حسنات من كل واحد يشوفه أو يقرأه ؟ أحذرو احذرو السيئات الجارية بعد موتك ستبقى هذه المنشورات وكل من يراها أو يقرأها إما لك أو عليك فاتقو الله فيما تنشرون.
وأتمنى لكم حظ سعييييييييد مع الفيس بوك ^^
أحبكم فى الله♥

الخلاصة : استخدم الفيس بوك فيما  لا يغضب الله عز وجل

  •  ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تحديث...."زووم بلاحدود" هل تعلم مخاطر الفيس بوك؟

 *أضرار الفيس بوكمخاطر اضرار الفيس بوك مضارمخاطر اضرار الفيس بوك مضار!!

موقع بات يؤرق الآباء( نستثني الآباء والأمهات الغافلين)… والمربين في مؤسسات تربوية تحرص على تنشئة جيل مسلم _متمسك بدينه يعرف ربه ويحب نبيه ويتبعه كل الإتباع_

وأضراره برأي المتواضع أكثر بكثير من فائدته…

تتلخص أضرار الموقع بما يلي:-

 أضرار نفسية: حيث أن أي عضو يستطيع نشر المعلومات والصور التي تتيح للأصدقاء مشاهدتها وطبعا تستطيع أن تضيف أي عضو إذا وافقت على صداقته…وطبعا لن أتكلم عن مدى فظاعة الكثير من هذه الصور التي انحدر أصحاب هذه الصفحات إلى الحضيض في الأخلاق وانعدم الحياء لدى الكثير منهم..(.حتى في رأي ومما شاهدت بعض النساء وهي محجبة تعرض صورها هي وزوجها بطريقة لا تليق بامرأة مسلمة ملتزمة) وهو موقع لنشر الصور الإباحية.

 أضرار إجتماعية… ويعبر عنها البعض بالقول: أنه يمكن لأي شخص وضع اسم مستعار وإضافة اسم أي عائلة يريد تشويه سمعتها ووضع معلومات أو صور مخلة بالآداب مما يؤدي إلى الكثير من المشاكل،،، وتخيل لو أن هذا الشخص وضع صورة فتاة( أخذ الرأس وركبه على جسد آخر؟؟؟) وهذا حدث فعلا…فانظروا كم هي المآسي التي تحدث و رمي المحصنات الغافلات.

ناهيك عن المجموعات التي تحث على الرذيلة وشرب الخمر بتزيينها للشباب بأسلوب رخيص هابط…والترويج للفساد بكل أشكاله والدعوة للإباحية والكلام السيء وتعدد الأصحاب من الجنسيين أو الجنس الواحد والزنى والزواج العرفي…. والعياذ بالله….

إنشغال وقت الشباب بالتفاهات وإشغال عقولهم بما لا يليق بمسلم وحرفهم عن الطريق والمسار والإتجاه الصحيح ليتمكن أعداؤنا من السيطرة على هذا الجيل.
  • ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نختم الموضوع بتحذير شديد للشباب والفتيات والآباء والأمهات وأقول أبناؤنا أمانة لدينا يجب أن نحافظ عليها وسنسأل عنها يوم القيامة فماذا سنقول: هل سنقول أننا ضيعنا الأمانة؟؟؟ أسأل الله أن يثبتنا وأن يقوينا على الباطل وأهله وأن يعيننا على أداء الأمانة , وأن يعيننا على تربية أبناءنا التربية الصحيحة…إنه ولي ذلك والقادر عليه

وآخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا 

اشترك بالتطبيقات الاسلامية من صوت الاسلام

باقى التطبيقات اضغط هنا