اخر الاخبار

صلاح عبد المقصود:الإعلان عن التشكيل الوزارى الأسبوع المقبل

قال وزير الإعلام صلاح عبد المقصود: "إن التشكيل الوزارى الجديد سيتم الإعلان عنه فى الأسبوع المقبل" وأنه لم يسع لأى منصب على الإطلاق وأنه مستعد لخدمة الوطن من أى موقع.

وزير الاعلام



وأضاف إنه منذ مجيئه لوزارة الإعلام سعى لتحقيق العديد من الإنجازات على المستوى التقنى والمهنى والمادى ليكون إعلام الشعب، بالتعاون مع اتحاد الإذاعة والتليفزيون والذى شهد تطويراً وتحديثاً فى استوديوهاتة وتطويراً فى المحتوى الإعلامى.

وجاء ذلك فى مداخلة هاتفية مع برنامج "حدوتة مصرية" بقناة المحور، وقال: "إنه يُكن كل الاحترام والتقدير لزملاء المهنة وأنه يفخر بانتمائه لمهنة الصحافة والإعلام ولا يمكن أن يسىء لأى زميل أو زميلة.

 وقال: "إن ما يحدث من تحريف أو تأويل خاطئ لتصريحاتى هى محاولات تستهدف إشغالى عن القيام بأداء مهامى فى هذه المرحلة التى تتطلب منا جميعاً أن نعمل بجد لتحقيق مصلحة الوطن". 

وأضاف: كنت أقوم فى احتفالية أخبار اليوم بتوزيع جوائز مصطفى وعلى أمين أن هذا العهد شهد ميلاد جديد لـ 59 صحيفة يومية وأسبوعية وشهرية وترخيص 22 قناة فضائية، وأن الرئيس أصدر قراراً بقانون يلغى الحبس الاحتياطى للصحفيين فى قضايا النشر، "كما وجه الإدارة القانونية برئاسة الجمهورية بالتنازل عن أية بلاغات ضد الإعلاميين أو الصحفيين".

"زووم بلاحدود"



ويب نايت تصميم اسامة عبد الرضاجميع الحقوق محفوظة 2015-2016

صور النموذج بواسطة ويب نايت | الافضل لكم. تدعمه Blogger.