Please enable / Bitte aktiviere JavaScript!
Veuillez activer / Por favor activa el Javascript! [ ? ]

اخر الاخبار

انطلاق شركة نظافة وطنية لجمع القمامة من المنازل والشوارع بحى"الهرم"

قال الدكتور علي عبد الرحمن، محافظ الجيزه، انه ابتداء من غدا الاربعاء ستجمع شركه نظافه وطنيه القمامه من المنازل والمحال التجاريه، بالاضافه الي كنس الشوارع بحي الهرم، مشيرا الي ان شركه النظافه الجديده ستجمع القمامة من حوالي 160 الف اسره وفقا للتعاقد الذي يستمر لمده عام.

 
بالهرم

 

واضاف المحافظ، خلال تفقده اليوم لمعدات شركه النظافه واستعدادها قبل بدء العمل صباح الغد، انه لم يسمح باي تقصير في اداء الأعمال، وفي نفس الوقت ستاخذ الشركه حقوقها كامله من المحافظه، مؤكدا علي ان رضاء المواطن هو المعيار الوحيد في الحكم علي اداء الشركه.

 

واشار الي ان القمامه التي من المقرر جمعها من الحي تصل الي 550 طن يوميا، ويتم حساب الشركه بالطن وحسب النقلات التي تقوم بها الي المقلب العمومي بشبرامنت.

 

واكد "عبد الرحمن" ان المحافظه اتخذت العديد من الاجراءات لمتابعه اعمال الشركه، حيث تم تقسيم الحي الي 3 قطاعات تضم 11 مربعا سكنيا، وتخصيص 3 من شباب الرصد والمتابعه لمراقبه الاعمال ورصد اي سلبيات واخذ راي المواطنين عن الخدمه المقدمه لانذار الشركه بتلافيها وتوقيع خصومات من مستحقاتها الماليه الشهريه في حاله التقصير.

 

واشار المحافظ الي ان السلبيات تشمل عدم الجمع من الوحدات السكنيه او كنس الشارع وعدم ارتداء الزي المخصص للعامل، وعدم وضع "استيكر" علي المعدات او وجود نقص في عدد العمال او المعدات.

 

وناشد المحافظ المواطنين بعدم دفع اي رسوم لشركه النظافه الجديده، لانها ستحصل علي مستحقاتها الماليه من المحافظه.



ويب نايت تصميم اسامة عبد الرضاجميع الحقوق محفوظة 2015-2016

صور النموذج بواسطة ويب نايت | الافضل لكم. تدعمه Blogger.